0 تصويتات
بواسطة
سؤال مكان و زمان قصة بياض الثلج؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مكان قصة بياض الثلج

لم يتم تحديد مكان قصة بياض الثلج بشكل صريح في القصة، ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنها قد تدور في ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية.

أولاً، اسم القصة نفسه يشير إلى ألمانيا، حيث أن اسم "بياض الثلج" (Schneewittchen) هو اسم ألماني شائع.

ثانياً، هناك بعض الأحداث في القصة التي توحي بأنها تدور في ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية، مثل وجود الأقزام السبعة الذين يعملون في منجم للفحم، وهو ما كان من الصناعات المهمة في أوروبا في العصور الوسطى.

ثالثاً، هناك بعض الاختلافات في القصص المتداولة لبياض الثلج في مختلف البلدان، والتي تشير إلى أن القصة قد تم نقلها إلى تلك البلدان من ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية.

زمان قصة بياض الثلج

لم يتم تحديد زمان قصة بياض الثلج بشكل صريح في القصة، ولكن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنها قد تدور في العصور الوسطى.

أولاً، هناك بعض الأحداث في القصة التي توحي بأنها تدور في العصور الوسطى، مثل وجود الأقزام السبعة الذين يعملون في منجم للفحم، وهو ما كان من الصناعات المهمة في أوروبا في العصور الوسطى.

ثانيًا، هناك بعض الاختلافات في القصص المتداولة لبياض الثلج في مختلف البلدان، والتي تشير إلى أن القصة قد تم نقلها إلى تلك البلدان من ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية، حيث أن القصص الشعبية في العصور الوسطى كانت تنتقل من بلد إلى آخر عن طريق التجار والمسافرين.

بناءً على الأدلة المذكورة أعلاه، يمكن القول أن قصة بياض الثلج قد تدور في ألمانيا أو غيرها من الدول الأوروبية، في العصور الوسطى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 15، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 14، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...