0 تصويتات
في تصنيف خدمات بواسطة
سؤال هل بنك التسليف يعطي قرض ثاني؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بنك التسليف هو مؤسسة مالية تقدم قروضاً اجتماعية للمواطنين السعوديين في مجالات الزواج والأسرة والترميم والأهل والكنف. يمكن للعميل الحصول على قرض ثاني من بنك التسليف بعد سداد القرض الأول بالكامل وبشرط توافر بعض الشروط والمستندات المطلوبة. في هذا النص، سنستعرض شروط اخذ قرض ثاني من بنك التسليف حسب نوع القرض.

- قرض الزواج: يمكن للعميل الحصول على قرض زواج ثاني إذا كانت زوجته الأولى متوفية أو في حالة الطلاق بعد عقد القران دون دخول الزوج على زوجته. يجب أن يكون عمر الزوج لا يزيد عن 70 عاماً وألا يتجاوز راتبه الشهري 12.500 ريال. كما يشترط تقديم صورة من هوية الزوج وسجل الأسرة وعقد الزواج الموثق وكشف حساب آخر ثلاثة رواتب وتصريح من موقع بياناتي. إذا كانت الزوجة من جنسية أخرى، يجب تقديم موافقة من دولتها على الزواج .

- قرض الأسرة: يمكن للعميل الحصول على قرض أسرة ثاني إذا كان قد سدد القرض الأول بالكامل وإذا كان يحقق الشروط والمتطلبات العامة للقرض. يجب أن يكون عمر رب الأسرة لا يزيد عن 70 عاماً وألا يتجاوز راتبه الشهري 10.000 ريال. كما يشترط تقديم صورة من هوية رب الأسرة وسجل الأسرة وبيان يثبت حاجته للقرض وكشف حساب آخر ثلاثة رواتب وضامن أو كفيل .

- قرض الترميم: يمكن للعميل الحصول على قرض ترميم ثاني إذا كان قد سدد القرض الأول بالكامل وإذا كان قد مضى على الترميم الأول خمس سنوات على الأقل. يجب أن يكون عمر المتقدم لا يزيد عن 55 عاماً وألا تزيد فترة بناء المنزل عن خمس سنوات. كما يشترط تقديم صورة من هوية المتقدم وصك ملكية المنزل وبيان

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...