0 تصويتات
بواسطة
سؤال عندما اريد الاتصال يقول مكالماتك محدوده الاتصال في يمن موبايل رغم ان الرصيد كافي؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

عندما تريد الاتصال بشخص ما عبر شبكة يمن موبايل، قد تواجه مشكلة تظهر لك رسالة تقول "مكالماتك محدودة الاتصال" وتنقطع المكالمة. هذه المشكلة قد تحدث لعدة أسباب، منها:

- أن يكون رصيدك غير كافٍ لإجراء المكالمة، حتى لو كان يظهر لك أنه كافٍ. في هذه الحالة، يمكنك التأكد من رصيدك بإرسال كلمة "رصيد" إلى الرقم 181 أو الاتصال بالرقم *111# واتباع التعليمات. كما يمكنك استخدام خدمة "سلفني" بالاتصال بالرقم #100* أو خدمة "اتصل بي" بالاتصال بالرقم *555# وإدخال رقم المتصل به.

- أن تكون في منطقة لا تغطيها شبكة يمن موبايل بشكل جيد، أو أن تكون هناك ازدحام على الشبكة في ذلك الوقت. في هذه الحالة، يمكنك محاولة الانتقال إلى مكان آخر أو الانتظار لفترة حتى تتحسن الخدمة.

- أن تكون قد فعلت خدمة "عدم الإزعاج" التي تمنع وصول المكالمات إليك في أوقات محددة. في هذه الحالة، يمكنك إلغاء هذه الخدمة بالاتصال بالرقم *800#.

- أن تكون قد فعلت خدمة "تحويل المكالمات" إلى رقم آخر، وأن يكون هذا الرقم غير متاح أو خارج نطاق الخدمة. في هذه الحالة، يمكنك إلغاء خدمة تحويل المكالمات بالاتصال بالرقم *730#.

إذا لم تحل هذه الخطوات المشكلة، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 777777777 أو 121 وشرح المشكلة لهم وطلب المساعدة.

أتمنى لك تجربة اتصال سلسة ومرضية مع يمن موبايل.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...