0 تصويتات
بواسطة
سؤال كيف اتخلص من شوقي لرجل احببته ولكنه متزوج اريد ابتعاد ولا اعلم كيف ارشيدوني؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هذا سؤال صعب ومعقد، ولا يوجد جواب واحد أو سهل عليه. الشوق هو مشاعر قوية وطبيعية، ولكنها قد تسبب لك الألم والحزن إذا كانت موجهة لشخص لا يستطيع أن يكون معك. إذا كنت تريدين التخلص من شوقك لرجل متزوج، فهناك بعض الخطوات التي قد تساعدك على ذلك:

- احترمي قراره وزواجه، ولا تحاولي التدخل في حياته الزوجية أو إغرائه بالخيانة. هذا سيزيد من صعوبة الأمر عليك وعليه، وسيؤدي إلى المزيد من المشاكل والندم.

- ابتعدي عنه قدر الإمكان، وقطعي الاتصال به إذا كان ذلك ممكنًا. كلما رأيته أو تحدثت معه أو تابعت نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي، كلما زاد شوقك ورغبتك فيه. حاولي أن تمنعي نفسك من التفكير فيه أو التخيل معه، واركزي على حياتك الخاصة وأهدافك وطموحاتك.

- ابحثي عن دعم نفسي واجتماعي من أشخاص تثقين بهم، مثل الأصدقاء أو الأقارب أو المستشارين. تحدثي عن مشاعرك وصراعاتك بصراحة وبدون خجل، واسمعي إلى نصائحهم وتجاربهم. قد تجدين أن هناك الكثير من النساء اللاتي مروا بمثل هذه الموقف، وقد تستفيدين من خبراتهن وإلهامهن.

- افتحي قلبك لإمكانية الحب مرة أخرى، ولا تغلقي نفسك على رجل لا يستحقك. قد تظنين أنه هو الوحيد الذي يمكن أن يجعلك سعيدة، ولكن هذا ليس صحيحًا. هناك العديد من الرجال الطيبين والأمينين والمخلصين الذين يبحثون عن شريكة حقيقية، والذين يستطيعون أن يقدروك ويرعوك كما تستحقين. كوني جريئة ومغامرة، وجربي التعارف مع شخص جديد، أو اشتركي في نشاطات تحبيها.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...