0 تصويتات
بواسطة
سؤال الفريقان متعاونان في المبارة؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة على هذا السؤال تعتمد على تعريف التعاون. إذا تعريف التعاون على أنه العمل معًا لتحقيق هدف مشترك، فالإجابة هي لا، الفريقان ليسا متعاونين في المبارة.

في المبارة، الهدف المشترك هو الفوز، وكل فريق يسعى لتحقيق هذا الهدف بمفرده. الفريقان لا يعملان معًا لتحقيق هذا الهدف، بل يعملان ضد بعضهما البعض.

على سبيل المثال، إذا حاول لاعب من الفريق الأول تمرير الكرة إلى لاعب من الفريق الثاني، فهذا ليس تعاونًا. هذا هو مجرد خطأ من لاعب الفريق الأول.

التعاون الحقيقي بين الفريقين يحدث في حالات نادرة، مثل عندما يتفق الفريقان على تعادل المباراة. في هذه الحالة، الفريقان يعملان معًا لتحقيق هدف مشترك، وهو التعادل.

ولكن في معظم الحالات، يكون الفريقان في حالة تنافسية، وليس لديهم أي مصلحة في التعاون مع بعضهما البعض.

ولكن يمكن القول أن الفريقين متعاونان في بعض النواحي. على سبيل المثال، الفريقان متعاونان في الالتزام بقواعد اللعبة. الفريقان لا يعملان معًا لتحقيق هدف مشترك، بل يعملان معًا لضمان أن تسير المباراة بشكل عادل.

وعلى سبيل المثال، الفريقان متعاونان في توفير الترفيه للجمهور. الفريقان لا يعملان معًا لتحقيق هدف مشترك، بل يعملان معًا لضمان أن يتمتع الجمهور بالمباراة.

وبشكل عام، يمكن القول أن الفريقان متعاونان في بعض النواحي، ولكنهما ليسا متعاونان في تحقيق الهدف الأساسي للمباراة، وهو الفوز.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...