0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال التفكير الناقد استنتج أي المكانين أفضل لبناء محطات توليد الطاقة الشمسية: الصحراء في الصورة اليمني أم المنطقة القطبية في الصورة اليسرى؟ فسر إجابتك، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال التفكير الناقد استنتج أي المكانين أفضل لبناء محطات توليد الطاقة الشمسية: الصحراء في الصورة اليمني أم المنطقة القطبية في الصورة اليسرى؟ فسر إجابتك

  إجابة السؤال هي :  مناطق الصحراء لان اشعة الشمس أكثر ثباتا في المناطق الصحراوية مقارنة بالأقطاب .

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال التفكير الناقد استنتج أي المكانين أفضل لبناء محطات توليد الطاقة الشمسية: الصحراء في الصورة اليمني أم المنطقة القطبية في الصورة اليسرى؟ فسر إجابتك، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال التفكير الناقد استنتج أي المكانين أفضل لبناء محطات توليد الطاقة الشمسية: الصحراء في الصورة اليمني أم المنطقة القطبية في الصورة اليسرى؟ فسر إجابتك هو إجابة السؤال هي :  مناطق الصحراء لان اشعة الشمس أكثر ثباتا في المناطق الصحراوية مقارنة بالأقطاب .

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...