0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال التفكير الناقد لخص تعد الطاقة الشمسية والنووية والرياح والماء والحرارة الجوفية من بدائل الوقود الأحفوري. هل جميعها موارد متجددة، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال التفكير الناقد لخص تعد الطاقة الشمسية والنووية والرياح والماء والحرارة الجوفية من بدائل الوقود الأحفوري. هل جميعها موارد متجددة

  إجابة السؤال هي :  إن الطاقة الشمسية والجوفية والمائية موارد متجددة اما الطاقة النووية فهي مورد غير متجدد ولكن من النادر حدوث نقص حاد فيه .

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال التفكير الناقد لخص تعد الطاقة الشمسية والنووية والرياح والماء والحرارة الجوفية من بدائل الوقود الأحفوري. هل جميعها موارد متجددة، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال التفكير الناقد لخص تعد الطاقة الشمسية والنووية والرياح والماء والحرارة الجوفية من بدائل الوقود الأحفوري. هل جميعها موارد متجددة هو إجابة السؤال هي :  إن الطاقة الشمسية والجوفية والمائية موارد متجددة اما الطاقة النووية فهي مورد غير متجدد ولكن من النادر حدوث نقص حاد فيه .

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...