0 تصويتات
بواسطة
سؤال اريد الغاء لمسابقه بلكامل لانني أقوم بأقافها تتجد مره اخره تلقائيا؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إلغاء المسابقة بشكل كامل

إذا كنت تريد إلغاء المسابقة بشكل كامل، فيمكنك القيام بذلك من خلال التواصل مع الجهة المنظمة للمسابقة. ويمكنك التواصل معهم من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال بهم عبر الهاتف.
  • إرسال رسالة بريد إلكتروني إليهم.
  • التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد التواصل معهم، فسيقومون بإلغاء المسابقة بشكل كامل، ولن يتم إعادة تشغيلها مرة أخرى.

شرح

عندما تقوم بإيقاف المسابقة مؤقتًا، فإن المسابقة ستظل موجودة، ولكن لن يتم إرسال أي رسائل أو إشعارات بها. ومع ذلك، فإن المسابقة ستعود إلى العمل تلقائيًا بعد انتهاء فترة الإيقاف المؤقت.

وإذا كنت تريد منع المسابقة من العودة إلى العمل تلقائيًا، فيمكنك إلغاءها بشكل كامل. وبذلك، ستتم إزالة المسابقة بالكامل من النظام، ولن يتم إرسال أي رسائل أو إشعارات بها مرة أخرى.

مثال

لنفترض أنك قمت بإنشاء مسابقة على موقعك الإلكتروني. وتقوم بإيقاف المسابقة مؤقتًا بعد انتهاء فترة التسجيل. وبعد ذلك، تغيرت رأيك وقررت إلغاء المسابقة بشكل كامل.

في هذه الحالة، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بموقعك الإلكتروني وإبلاغهم برغبتك في إلغاء المسابقة. وسوف يقومون بإلغاء المسابقة بشكل كامل، ولن يتم إرسال أي رسائل أو إشعارات بها مرة أخرى.

ملخص

لإلغاء المسابقة بشكل كامل، يمكنك التواصل مع الجهة المنظمة للمسابقة وإبلاغهم برغبتك في ذلك. وسوف يقومون بإلغاء المسابقة بشكل كامل، ولن يتم إرسال أي رسائل أو إشعارات بها مرة أخرى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 31، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...