0 تصويتات
بواسطة
سؤال السلام عليكم ... تجديد الجواز بقصد إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز ...هلا هذا سيفيد اذا اصدرت جواز جديد؟
بواسطة
لم يوجد اجابه لسؤالي

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

نعم، تجديد الجواز بقصد إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز سيفيد إذا أصدرت جواز جديد. وذلك لأن الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم ستظل موجودة على النظام الإلكتروني، مما قد يؤثر على طلبك للحصول على تأشيرة سفر إلى بعض الدول.

ولذلك، فإن تجديد الجواز بقصد إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده عليه سيساعدك على الحصول على تأشيرة سفر إلى جميع الدول دون أي مشاكل.

وإليكم بعض التفاصيل حول الموضوع:

  • أهمية إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم:

تظل الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم موجودة على النظام الإلكتروني، مما قد يؤثر على طلبك للحصول على تأشيرة سفر إلى بعض الدول. فبعض الدول تتطلب من المتقدم للحصول على تأشيرة سفر أن يكون جوازه خالياً من الأختام وفيز الدخول إلى الدول التي زارها مؤخراً.

  • كيفية إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم:

يمكنك إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم عن طريق تجديد الجواز. حيث تقوم السلطات المختصة بإلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده على الجواز القديم عند استلام طلب تجديد الجواز.

  • فوائد تجديد الجواز بقصد إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده عليه:

يساعد تجديد الجواز بقصد إلغاء الأختام وفيز الدخول الموجوده عليه في الحصول على تأشيرة سفر إلى جميع الدول دون أي مشاكل. وذلك لأن الجواز الجديد سيكون خالياً من الأختام وفيز الدخول إلى الدول التي زارها صاحب الجواز سابقاً.

أتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...