0 تصويتات
في تصنيف السعودية بواسطة
سؤال شركه سياره يبدا بحرف "ل"؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك العديد من شركات السيارات التي تبدأ بحرف "ل". فيما يلي بعض الأمثلة:

  • لامبورغيني هي شركة إيطالية لتصنيع السيارات الرياضية الفاخرة مقرها في سانتا أغاتا بولونييز. تأسست الشركة في عام 1963 على يد فرناندو لامبورغيني، وهو رجل أعمال إيطالي كان ينتج في الأصل الجرارات. تشتهر لامبورغيني بسياراتها الرياضية ذات الأداء العالي، مثل مورسيلاجي، وفينيتو، وهوركان.
  • لاندروفر هي شركة بريطانية لتصنيع السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUVs) والسيارات الرياضية الفاخرة. تأسست الشركة في عام 1948 كقسم من شركة رولز رويس. تشتهر لاندروفر بسياراتها الرياضية متعددة الأغراض المقاومة للطرق الوعرة، مثل ديفندر، ورينج روفر، ورينج روفر سبورت.
  • لينكولن هي شركة أمريكية لتصنيع السيارات الفاخرة. تأسست الشركة في عام 1917 كقسم من شركة فورد. تشتهر لينكولن بسياراتها الفاخرة ذات الحجم الكامل، مثل كونتيننتال، ونافيجيتور، ومارك الثامن.
  • لوسيد موتورز هي شركة أمريكية لتصنيع السيارات الكهربائية الفاخرة. تأسست الشركة في عام 2007 وبدأت في تسليم سياراتها في عام 2022. تشتهر لوسيد موتورز بسيارة لوسيد إير، وهي سيارة سيدان كهربائية بالكامل تتميز بمدى يبلغ 520 ميلاً.
  • ليفان هي شركة صينية لتصنيع السيارات. تأسست الشركة في عام 1992 وأصبحت واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في الصين. تشتهر ليفان بسياراتها الصغيرة والمتوسطة الحجم، مثل ليفان 330، وليفان 530، وليفان 820.

هذه مجرد أمثلة قليلة من العديد من شركات السيارات التي تبدأ بحرف "ل".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 27، 2020 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...