0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من المهام الأساسية لحكم الخطوط في كرة القدم رفع العلم عند اكتشاف حالة التسلل، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال من المهام الأساسية لحكم الخطوط في كرة القدم رفع العلم عند اكتشاف حالة التسلل

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 من المهام الأساسية لحكم الخطوط في كرة القدم رفع العلم عند اكتشاف حالة التسلل

الإجابة هي:

صواب. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي: نعم، من المهام الأساسية لحكم الخطوط في كرة القدم رفع العلم عند اكتشاف حالة التسلل.

وذلك وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، حيث تنص المادة 11 من قوانين اللعبة على أن:

"يجب على الحكم المساعد (حكم الراية) أن يشير إلى حالة تسلل إذا كان يعتقد أن لاعبًا قد دخل منطقة التسلل في الوقت الذي تم فيه لعب الكرة من قبل أحد زملائه في الفريق."

وبناءً على ذلك، فإن رفع العلم عند اكتشاف حالة التسلل هو من أهم المهام التي يقوم بها حكم الخطوط، حيث يساعد الحكم الرئيسي في اتخاذ القرار الصحيح بشأن ما إذا كانت هناك حالة تسلل أم لا.

ولكي يقوم حكم الخطوط برفع العلم بشكل صحيح، يجب عليه أن يكون في وضع جيد لرؤية اللعبة، وأن يكون على دراية بقوانين اللعبة، وأن يكون قادرًا على اتخاذ القرار بسرعة ودقة.

وإذا رفع حكم الخطوط العلم بشكل صحيح، فسيشير إلى ذلك برفع ذراعه بشكل عمودي فوق رأسه. وإذا لم يكن متأكدًا من وجود حالة تسلل، فلا يجب عليه رفع العلم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...