0 تصويتات
بواسطة
إيجابيات الحداثة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . إيجابيات الحداثة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم إيجابيات الحداثة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
إيجابيات الحداثة

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الحداثة هي مفهوم يشير إلى مجموعة من التغييرات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي حدثت في أوروبا والعالم منذ القرن الخامس عشر حتى الآن. الحداثة ترتبط بالتقدم العلمي والتكنولوجي والتنوير الفكري والديمقراطية وحقوق الإنسان والتعليم والتجارة. للحداثة إيجابيات عديدة، منها:

- ساهمت في تطوير المعرفة والبحث العلمي والابتكار في مختلف المجالات، مثل الطب والهندسة والفضاء والاتصالات وغيرها.

- ساهمت في تحسين مستوى المعيشة والصحة والتغذية والترفيه للكثير من الناس في العالم، بفضل الإنتاجية والكفاءة والتنوع في السلع والخدمات.

- ساهمت في تعزيز قيم الحرية والعدالة والمساواة والتسامح بين الشعوب والثقافات، بفضل نشر المبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان وحركات التحرير والإصلاح.

- ساهمت في تنوير الأذهان وتحريرها من الأفكار المغلوطة والخرافية والسلطوية، بفضل التركيز على العقل والمنطق والنقد والحوار.

0 تصويتات
بواسطة مجهول
ساهمت الحداثة في ازدهار العديد من المجالات التي صارت جزءاً منها.
أوجدت أسلوباً جديداً في الحوار والنقاش بين شعوب العالم.
ألغت الحدود بين دول العالم.
أتاحت فرص عمل للعديد من الأشخاص، الذين يمتلكون المهارات المناسبة، لمختلف أنواع الوظائف.
عزّزت التبادل الاقتصادي، والتجاري بين الدول.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...