0 تصويتات
بواسطة
سؤال تفسير حلم اختي المكتوب كتابها حلمت بابى المتوفى يجلس خارج البيت على كنبتنا الخشب ويصرخ اين انتم يا اولادى اريد ماء لاسرب فذهب اختى بالماء لابى فى كوب زجاج صغير لم يكفيه فرآتنى اخذ ماء اخر انا واختى الاخرى لابى؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تفسير حلم اختك

رؤية الأب المتوفى في المنام عمومًا تدل على الخير والسعادة، وتدل على أن الأب يشعر بحب أبنائه له ويحتاج إلى دعائهم.

أما رؤية الأب المتوفى يطلب الماء في المنام فتدل على أن الأب يحتاج إلى صدقة أو عمل صالح يصل إليه، أو أنه يحتاج إلى دعاء أبنائه له.

وفي هذا الحلم، فإن رؤية الأب المتوفى جالسًا خارج البيت على كنبتكم الخشب تدل على أن الأب يشعر بالأمان والراحة في منزله، وأنه يشعر بالحب والتقدير من أبنائه.

ورؤية الأب يصرخ "أين أنتم يا أولادي أريد ماء لاشرب" تدل على أن الأب يشعر بالحاجة إلى رعاية أبنائه واهتمامهم به، وأنه يشعر بالعطش الروحي.

ورؤية اختك تذهب بالماء إلى الأب في كوب زجاج صغير لم يكفيه تدل على أن اختك تحاول فعل ما بوسعها لرعاية والدها، ولكنها لا تستطيع أن تلبي كل احتياجاته.

أما رؤيتك أنت وأختك الأخرى تذهبان بالماء إلى الأب تدل على أنك أنت وأختك تشعران بالمسؤولية تجاه والدك، وأنكما تحاولان أن تعوضانه عن غيابه.

وبشكل عام، فإن هذا الحلم يدل على أن الأب المتوفى يشعر بالحب والتقدير من أبنائه، ولكنه يحتاج إلى مزيد من الرعاية والاهتمام منهم.

نصيحة

ينصح الأخت التي رأت هذا الحلم أن تكثر من الدعاء لأبيها، وأن تحرص على زيارته في قبره، وأن تتصدق عنه، وأن تفعل ما بوسعها لتلبية احتياجاته، سواء كانت مادية أو معنوية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...