0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من أنواع ملفات صفحات التنسيق النمطية liline css، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال من أنواع ملفات صفحات التنسيق النمطية liline css

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 من أنواع ملفات صفحات التنسيق النمطية liline css

الإجابة هي:

الإجابة هي :  خطأ.

تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قد يفيدك بعض المعلومات التالية:

يمكن تطبيق صفحات التنسيق النمطية "CSS" بثلاث طرق مختلفة على صفحات الويب وهي: التنسيق الخارجي (External CSS): يمكن تغيير مظهر موقع الويب بأكمله عن طريق تغيير ملف واحد فقط. يجب أن يتضمن كل صفحة HTML إشارة إلى ملف التنسيق الخارجي داخل عنصر داخل الجزء . التنسيق الداخلي (Internal CSS): يمكن استخدام التنسيق الداخلي إذا كانت صفحة HTML واحدة لديها نمط فريد. يتم تعريف التنسيق الداخلي داخل عنصر داخل الجزء . التنسيق المضمن (Inline CSS): يمكن استخدام التنسيق المضمن لتطبيق نمط فريد على عنصر واحد. يتم ذلك عن طريق إضافة سمة النمط إلى العنصر المعني. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خصائص CSS مثل display: inline و display: inline-block لتحديد كيفية عرض العناصر داخل صفحة الويب 1 2 .

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...