0 تصويتات
بواسطة
طريقة تخزين فول الصويا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . طريقة تخزين فول الصويا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم طريقة تخزين فول الصويا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

طريقة تخزين فول الصويا؟

هناك طريقتان لحفظ الفول، أوّل طريقة من خلال وضع الحبوب في صينيّة خبز بشكل متساوٍ في الفرن لتنشيفه على الشواية، والطريقة الثانية تكون بأن يتمّ حفظ الفول في أكياسٍ بلاستيكيّة مع القليل من ماء السلق، وتوضع في الفريزر إلى وقت الاستخدام.

ما هو فول الصويا ؟ 

فول الصويا  نوع نباتي ينتمي للفصيلة البقولية. يصنف الصويا على أنه من البذور الزيتية وهو يستخدم في الصين منذ 5000 عام كطعام ولتصنيع الأدوية. يعتبر فول الصويا من المحاصيل الغذائية والصناعية الهامة علي المستوي العالمي. ويتميز عن بقية الأنواع الأخرى من البقول بأنه يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الثمانية الضرورية لجسم الإنسان لصنع البروتين. هذا يجعله مصدرا ممتازا للبروتين الكامل وخصوصا للنباتيين.

كيفية استعمال فول الصويا للتسمين ؟ 

لا يوجد طعام محدد يعمل على اكتساب الوزن أو فقدانه، بل هذا يتوقف على عدد السعرات الحرارية التي يتم تناولها كل يوم مقارنة بكمية الحرق، وتعتمد احتياجات الفرد من السعرات الحرارية على الحجم ومستوى النشاط والجنس والعمر، وما يميز أطعمة الصويا أنّها غنية بالسعرات الحرارية، مما يعني أنه يمكن استعمال فول الصويا للتسمين، حيث إنّ تناول كوب من فول الصويا يوفر كميات من السعرات الحرارية والمغذيات، كما يحتوي كوب من حبوب ادامام الخضراء على 376 سعرة حرارية وأكثر من الاحتياجات الكاملة من فيتامين C لهذا اليوم، في حين أنّ كوب من فول الصويا المطبوخ الناضج يوفر 298 سعرة حرارية وحوالي نصف الاحتياجات اليومية من الحديد، بالإضافة إلى أن شرب كوب من حليب الصويا، يوفر 131 سعرة حرارية، بالإضافة إلى البروتين والمعادن الأساسية مثل: المنغنيز والسيلينيوم، وعليه يُنصح بتناول فول الصويا للتسمين كونه أفضل الأطعمة الصحية لزيادة الوزن سريعًا


 

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...