0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ماهو اكبر بناء اقامه البشر على الارض اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهو اكبر بناء اقامه البشر على الارض وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهو اكبر بناء اقامه البشر على الارض نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال تعتمد على كيفية تعريف كلمة "بناء". إذا اعتبرنا أن البناء هو أي هيكل صناعي كبير، فإن الإجابة هي سور الصين العظيم. يبلغ طول سور الصين العظيم 21,196 كيلومترًا (13,171 ميلًا)، وهو أطول هيكل من صنع الإنسان في العالم. تم بناء سور الصين العظيم على مدى قرون، بدءًا من القرن السابع قبل الميلاد. كان الغرض الأصلي من السور هو حماية الإمبراطورية الصينية من الغزاة.

أما إذا اعتبرنا أن البناء هو أي هيكل صناعي كبير مخصص للسكن أو العمل، فإن الإجابة هي مصنع بوينغ إفريت في واشنطن، الولايات المتحدة. يبلغ حجم هذا المصنع 13.3 مليون متر مكعب (3.2 مليون قدم مكعب)، وهو أكبر مبنى في العالم من حيث الحجم. يتم استخدامه لتصنيع طائرات بوينغ التجارية.

وأخيرًا، إذا اعتبرنا أن البناء هو أي هيكل صناعي كبير مخصص للترفيه، فإن الإجابة هي منتجع تروبيكال أيلاندز في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة. يبلغ حجم هذا المنتجع 70,000 متر مربع (753,000 قدم مربع)، وهو أكبر مبنى مغلق في العالم. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حديقة مائية ومسار حلبة للتزلج على الجليد وملعب جولف.

وإليك جدول يوضح أكبر المباني في العالم من حيث الأنواع الثلاثة المذكورة أعلاه:

النوعالاسمالحجم
بناء صناعي كبيرسور الصين العظيم21,196 كيلومترًا (13,171 ميلًا)
مبنى صناعي كبير مخصص للسكن أو العملمصنع بوينغ إفريت13.3 مليون متر مكعب (3.2 مليون قدم مكعب)
مبنى صناعي كبير مخصص للترفيهمنتجع تروبيكال أيلاندز70,000 متر مربع (753,000 قدم مربع)
<!---->

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 21 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة علياء
  • ماهو
  • الحيوان
  • الذي
  • يغتسل
  • من
  • الجنابة
  • مثل
  • البشر
  • الإجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 7، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...