0 تصويتات
بواسطة
أعيد الوسم بواسطة
موضوع تعبير وصف شخصية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . موضوع تعبير وصف شخصية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم موضوع تعبير وصف شخصية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وصف شخصية

تعبير عن وصف شخصية بلقيس

تميّزت بلقيس بصفات عدّة جعلتها ذات مكانة رفيعة في قومها، فقد كانت المرأة العاقلة الّتي تتصف برجاحة العقل، إلى جانب حنكتها وحكمتها، ولكن بالرغم من كفرها في ذلك الوقت فقد هداها ذلك العقل الراجح إلى عبادة الله وحده بعد أن كانت تعبد الشمس هي وقومها.

للمزيد من الاسئلة عن وصف الشخصية

0 تصويتات
بواسطة مجهول
لي صديقة في الرابعة عشرة من عمرها، تتميز بشجاعتها و إقدامها،تملك قلبا حنونا طيبا إذ تجدها دائما سباقة لمساعدة الآخرين ،و هي انسانة كريمة تحسن كثيرا الى الفقراء ،لطيفة ووفية في صداقتها ،تقول دائما الصدق ما أخفت الحقيقة عني يوما ، و أكثر مايعجبني فيها هو طموحها الكبير للمستقبل و تفاؤلها بالخير و دفاعها الدائم عن الحق، فصيحة اللسان أسمعها كل يوم تردد الأذكار و الأدعية . أنا استمتع معها و أرتاح عندما اكون برفقتها و أضع فيها كل ثقتتي ، فما أوفى هذه الصديقة

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...