0 تصويتات
بواسطة
كتابة تقرير عن برامج الاذاعة المدرسية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كتابة تقرير عن برامج الاذاعة المدرسية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كتابة تقرير عن برامج الاذاعة المدرسية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
تُعتبر برامج الإذاعة من أكثر الوسائل التي تساهم في بناء شخصية الطالب، وتجعل من الطالب ذو شخصية اجتماعية عبر القيام بتواصله مع الطلاب والمدرسين في المدرسة، الامر الذي ينمي القدرة على الخطابة والحديث بين مجموعة أو جمهور من المستمعين بكل جرأة وأريحية وبدون أي توتر أو إرتباك وخوف، وله أهمية أيضًا في نزع الخجل والانطواء.

لهذا فانه يجب توظيف برامج الاذاعة المدرسية بشكل فعال، ويكون محتويا على برامج تربوية وتوعوية وتعليمية، لتساعد الطلاب على القبول بالمشاركة الايجابية على النشاط الاذاعي، وان تكون الاذاعةالمدرسية بعيدة عن الروتين والقالب الجاهز للاذاعات، كما يجب ترك الحرية للطالب في اختيار الطرح المناسب حسب السياسة التربوية او الدينية او الوطنية، والاحداث المهمة الشاغلة للعاملين في المجال التربوي.

وبهذا تجعل برامج الاذاعة من الطالب قادر على الابداع وجعلت في داخله نشاط وجداني وعقلي من اجل التعبير عن مواهبه ورغباته وارائه، ويكون الطالب راضيا بشكل كامل عن البرنامج الاذاعي الذي تم وضعه بناءا على رغبته، لهذا على المدرسة ان تكون الموجة الاول السليم بشكل مباشر او غير مباشر، لتنمية الطالب وجعله متفاعلا اجتماعيا، وقادر على طرح الاراء والانصات والاستماع.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 25، 2023 بواسطة مجهول
  • كتابة
  • تقرير
  • عن
  • عيد
  • الجلاء
  • لصف
  • التامن
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 1، 2023 في تصنيف الجرائم الاخلاقية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...