0 تصويتات
بواسطة
قرض منفصل من البنك الاهلي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . قرض منفصل من البنك الاهلي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قرض منفصل من البنك الاهلي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
لا يوجد فى البنك الاهلىما يسمى بقرض منفصل ولكن هذه هى القروض التى يعطيها البنك الاهلى :
قروض البنك الأهلي والمستندات المطلوبة وفقاً للشروط والأحكام :

القرض الشخصي النقدي من البنك الأهلي :
يقدم البنك الأهلي القرض النقدي للأشخاص بموجب تعهد من جهة عمل المقترض بتحويل كامل الراتب الشهري أو تحويل قيمة القسط الشهري، ويبلغ الحد الأدني للتمويل خمسة ألاف جنيه مصري وحتي الحد الأقصى بقيمة خمسمائة ألف جنيه مصري، ويصل إلي مليون جنيه بضمان تحويل مكافأة نهاية الخدمة.

ويشترط للمقترض ألا يقل عمره عن 21 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً في نهاية مدة الاقتراض، وأن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للمقترض 500 جنيه، وأن يكون المقترض قد أمضي ثلاثة شهور كعمالة دائمة أو أن تقل المدة المتبقية له في الخدمة عن مدة سداده للتمويل.

ويتضمن القرض تأمين علي الحياة والعجز الكلي، ويتم فتح حساب جاري، ودون مصاريف للاستعلام الائتماني.

أما عن المستندات المطلوبة، فيستلزم خطاب معتمد من جهة عمل المقترض موضحاً به صافي الدخل الشهري، وبيان حالة وظيفية موضحاً بها تاريخ تعيين طالب القرض، وصورة لبطاقة الرقم القومي يشترط سريانها، وفاتورة مرافق حديثة كإيصال الكهرباء لم يمر علي تاريخ صدورها 3 شهور.

يتحمل المقترض مصاريف إدارية تبلغ 2% من قيمة مبلغ القرض تسدد مرة واحدة مقدماً، وبحد أدني 250 جنيه في حالة تسديد القرض حتي 7 سنوات، بينما تصل قيمة المصاريف الإدارية إلي 3 % من قيمة المبلغ المدفوع حال السداد النقدي، وتصل إلي 10% حال السداد بأي وسيلة دفع أخرى.

ويفرض البنك علي المقترض غرامة تأخير في سداد قيمة قسط مبلغ القرض تصل إلي 2%

أما في حالة الحصول علي قرض شخصي من البنك الأهلي بدون تحويل الراتب، فتصبح قيمة القرض في حده الأدني 5000 جنيه وتصل إلي ثلاثون ألف جنيه فقط.

ويشترط  البنك علي المقترض ألا يقل عمره عن 21 عاماً ولا يزيد في نهاية مدة الاقتراض عن 60 عاماً، وبالنسبة لأجال السداد من عام وحتي 4 أعوام، وأن يكون الحد الأدنى للمقترض 1000 جنيه.

ويتطلب أيضاً أن يكون المتقدم للحصول علي قرض شخصي بدون تحويل مرتب أو قيمة القسط الشهري علي البنك أن يكون قد أمضي في الخدمة 6 أشهر كعمالة دائمة، ولا تقل المدة المتبقية له من خدمته في جهة عمله عن مدة سداد أقساط القرض.

ويتضمن القرض إصدار وثيقة تأمين علي الحياة وفي حالة العجز الكلي، ولا يستلزم ضامن.

أما عن المستندات المطلوبة للحصول علي قرض البنك الأهلي فيلزم استصدار خطاب من جهة العمل موضحاً به تاريخ تعيين المتقدم للحصول علي القرض وصافي دخله الشهري الثابت، ويرفق معه صورة من بطاقة رقم قومي سارية، وفاتورة مرافق كإيصال سداد الكهرباء لم يمضي علي تاريخها ثلاثة شهور بحد أدني 25 جنيه وفاتورة تليفون أرضي.

ويتحمل المقترض مصاريف إدارية تصل إلي 2% من قيمة مبلغ القرض، يتم سدادها مرة واحدة وبحد أدني 250 جنية، ويفرض البنك غرامة تأخير لسداد قيمة القسط 2% علي قيمة المبلغ المستحق.

القرض الشخصي بضمان الودائع والأوعية الادخارية والشهادات الاستثمارية
يوفر البنك الأهلي المصري قرض شخصي بضمان الأوعية الادخارية والشهادات الاستثمارية وحسابات (أوعية) التوفير ، ويتحمل المتقدم للقرض 2% فوق سعر العائد الدائن للوعاء سواء شهادة أو وديعة بجانب فرض عمولة تصل إلي 0.75% علي أعلي رصيد مدين.

ووفقاً لأخر أسعار العائد علي الودائع والأوعية الادخارية بالبنك الأهلي المصري ، بلغ سعر العائد علي الودائع بحد أقصي 10,75 علي الودائع لمدة 3 شهور واقل من 6 شهور، وبلغ 10,50% علي الوديعة لمدة 7 سنوات.

بينما بلغ أعلي عائد علي شهادة إدخار البنك الأهلي المصري البلاتينية 18 شهر 20%، بينما عائد شهادة أدخار البنك الأهلي المصري البلاتينية الشهرية 16 %.

قرض البنك الأهلي لمحدودي ومتوسطي الدخل من البنك الأهلي في ضوء مبادرة البنك المركزي :
يمنح البنك الأهلي المصري قرض لمحدودي الدخل وفقاً لمبادرة البنك المركزي لمدة تصل إلي 20 سنة، للحصول علي وحدة عقارية، علي أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأعزب 2500 جنيه، 3500 جنيه للمتزوج، ويشترط أن لا يمتلك المقترض أي وحدة عقارية حتي ولو آلت إليه عن طريق الميراث الشرعي.

وكشروط عامة يشترط أن لا يقل سن المتقدم للقرض عن 21 عام ولا يتعدى 60 عام في نهاية مدة الاقتراض.

ويقدر البنك أن تكون قيمة الوحدة 150 ألف جنيه –  كاملة التشطيب وقيمة الوحدة 125 ألف جنيه – النصف تشطيب.

آلية سداد قيمة قرض التمويل العقاري من البنك الأهلي المصري.

يتم سداد 20 % من القيمة السعرية للوحدة بحسب التقييم وبحد أقصي 40%، وتقدر قيمة التمويل الممنوحة 80% من قيمة الوحدة، وسداد أقساط شهرية لا تتجاوز 4% من صافي الدخل الشهري للمتقدم، ولا يفرض علي العميل مصاريف أو عمولات بنكية سوي 2% في حالة تأخر السداد لقيمة القسط الشهري.

يمنح البنك الأهلي المصري قرض لمتوسطي الدخل وفقاً لمبادرة البنك المركزي لمدة تصل إلي 20 سنة، للحصول علي وحدة عقارية، علي أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأعزب 8000 جنيه، 10 ألاف جنيه للمتزوج.

وكشروط عامة يشترط أن لا يقل سن المتقدم للقرض عن 21 عام ولا يتعدى 60 عام في نهاية مدة الاقتراض.

ويقدر البنك الحد الأقصى لقيمة الوحدة 500 ألف جنيه

قرض السيارة من البنك الأهلي المصري :
يمنح البنك الأهلي قرض تمويلي لشراء سيارة بدون ضامن وبقيمة تمويل حتي 750 ألف جنيه بنسبة 100% من ثمن السيارة علي فترة سداد تصل إلي 7 سنوات.

ويشترط للحصول علي قرض البنك الأهلي أن يكون الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري 1500 جنيه، دون فرض مصاريف استعلام ائتماني علي المقترض

ويشترط البنك علي مقدم طلب قرض البنك الأهلي لشراء السيارة أن لايقل عمره عن 21 عاماً ولا يزيد عمره عن 60 عاماً بالنسبة للموظف، أما أصحاب المهن الحرة أن لا يقل عمره عن 25 عاماً ولا يزيد عمره عن 65 عاماً.

ويتحمل المقترض مصاريف إدارية يقدرها البنك وفقاً لقيمة المبلغ المقترض، وتفرض غرامة تأخير بواقع 2% من قيمة القسط الشهري، أما في حالة الرغبة في السداد المعجل للقرض، تقرض 3% علي المبلغ المطلوب سداده.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...