0 تصويتات
في تصنيف الامراض النفسية بواسطة
هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هل تبحث عن دواء مدافينيل في الجزائر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تواجه بعض الصعوبات في الحصول عليه. وفقا لموقع Drugs.com، فإن مدافينيل هو دواء يستخدم لعلاج اضطرابات النوم مثل النوم الزائد والنوم القهري وفرط النشاط. ومع ذلك، فإنه ليس متاحا في جميع البلدان، ويحتاج إلى وصفة طبية في بعضها.

 وفقا لقائمة Drugs.com، فإن مدافينيل غير مسجل في الجزائر، مما يعني أنه لا يمكن شراؤه أو استيراده بشكل قانوني. ولذلك، فإن سعره غير معروف في هذا البلد. إذا كنت تعاني من اضطراب نوم، فننصحك بالتحدث إلى طبيبك عن خيارات العلاج المتاحة لك. قد يكون هناك بدائل أخرى لمدافينيل تتوافق مع حالتك وتشريعات بلدك. نأمل أن نكون قد أفدناك بهذه المعلومات.

0 تصويتات
بواسطة مجهول

هل يباع دواء مدافينيل في الجزائر modafinill و كم هو سعره؟

هذا الدواء ممنوع حاليا من البيع لانه يعنبر من المواد المنشطة للذكاء وهذا الدواء خطر على عقل الانسان 
الدواء هو مزيج مابين مادة ومادة تستعمل في تشخيص أو معالجة او اكتشاف بعض الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان او اي كائن حي، وبعض الادوية تستخدم اولا في التجربة على الحيوانات أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة. ورسمياً هو كل عقار (باللاتينية: pharmaceuticum) مرخص الاستخدام قانونيا بعد التاكد من خلوه (نسبيا") من أي أضرار جسدية أو نفسية على الشخص المتعاطي له.
تمتاز الأدوية بالتنوع الهائل في مفعولها وتأثيراتها على الجسم. فهنالك أدوية تزيد من تخثر الدم وأخرى تنقصه، كما توجد أدوية توسع بؤبؤ العين وأخرى تقلصه وأحياناً يكون الدواء مادة ضرورية للجسم تنقص من غذائه أو بسبب المرض، وبعضها يكون بكميات زهيدة كالسيلينيوم وفيتامين ب 12 إذ يحتاج الجسم إلى ميكروغرامات فقط وقد حققت الأدوية نجاحات كبيرة ومنها استئصال الجدري باستخدام لقاح الجدري
بواسطة
بقداش يدير

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2023 في تصنيف الامراض النفسية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 2، 2023 في تصنيف الامراض النفسية بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 9، 2021 في تصنيف الامراض النفسية بواسطة حنان
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...