0 تصويتات
بواسطة
مجسم لواحد من عجائب الدنيا السبع مرحلة 116 لعبة ضربة معلم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مجسم لواحد من عجائب الدنيا السبع مرحلة 116 لعبة ضربة معلم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مجسم لواحد من عجائب الدنيا السبع مرحلة 116 لعبة ضربة معلم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على سؤال مجسم لواحد من عجائب الدنيا السبع مرحلة 116 لعبة ضربة معلم هي: تمثال أبو الهول.

وذلك لأن تمثال أبو الهول هو مجسم ضخم لحيوان أسطوري برأس بشري وجسم أسد، ويقع في الجيزة، مصر. وهو أحد عجائب الدنيا السبع القديمة، ويعتبر من أشهر المعالم السياحية في العالم.

وفيما يلي شرح لجواب السؤال:

  • مجسم: أي شيء له شكل معين وحجم محدد.
  • واحد من عجائب الدنيا السبع: أي من المعالم السبع التي اعتبرها الإغريق القدماء من أعظم المعالم في العالم.
  • أبو الهول: حيوان أسطوري برأس بشري وجسم أسد.
  • الجيزة: مدينة مصرية تقع على الضفة الغربية لنهر النيل، وتضم العديد من المعالم الأثرية القديمة، بما في ذلك أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول.

وبالتالي، فإن إجابة السؤال هي تمثال أبو الهول، لأنه مجسم ضخم لحيوان أسطوري برأس بشري وجسم أسد، ويقع في الجيزة، مصر، وهو أحد عجائب الدنيا السبع القديمة.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...