0 تصويتات
بواسطة
قائمة صيدليات ميد نت مصر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . قائمة صيدليات ميد نت مصر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قائمة صيدليات ميد نت مصر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قائمة صيدليات ميد نت مصر؟

ميد نت هي شبكة من الصيدليات المعتمدة في مصر تقدم خدمات صحية ودوائية متنوعة للمشتركين في برامج التأمين الصحي. تضم شبكة ميد نت أكثر من 2000 صيدلية موزعة على جميع المحافظات والمناطق الجغرافية في مصر. يمكن للمشتركين الاستفادة من خصومات وعروض خاصة على الأدوية والمستحضرات الطبية والتجميلية في هذه الصيدليات. 

للاطلاع على قائمة كاملة بالصيدليات المنضمة إلى شبكة ميد نت، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19014.

0 تصويتات
بواسطة مجهول

قائمة صيدليات ميد نت مصر؟

عفوا يا اخى لا يوجد فى مصر صيدليات ميد نت ولكن توجد فى فلسطين وهذه هى قائمة بصيدليات ميد نت الموجودة فى فلسطين : 
صيدلية المنار
الخليل
 صيدلية كفيرت الجديدة
جنين
 النصر
نابلس
 صيدلية الحكمة / سلفيت
سلفيت
 مارينا فارم
غزة
 صيدلية آراك
رفح
 صيدلية سلامة فارم
غزة
 صيدلية العيسوية
القدس
 صيدلية البشير
بيت لحم
 صيدلية تولين
الصيدلية (بالإنجليزية: Pharmacy) (من الكلمة اليونانية φάρμακον 'pharmakon' وتعني عقار) هي المكان الذي تباع فيه الأدوية والعقاقير والمستحضرات الصيدلانية. يقوم الصيادلة ببيع الأدوية حسب توصيات الأطباء والوصفات المعطاة، كما يقومون أيضاً ببيع أدوية أخرى (أدوية الرف) التي لا تحتاج إلى وصفة ؛ ولكن يكون في استطاعة الصيدلي إعطاء المشتري معلومات عن فائدتها وطريقة تعاطي العقارات و الفيتامينات أو طريقة استخدام المواد المساعدة ، مثل اللاصقات والرابطات وأدوات الاستنشاق وكثير من الأعشاب الصحية، وغيرها. الصيدلية هي مرفق للرعاية الصحية تؤكد توفير الخدمات الصيدلانية لمجتمع معين. تقوم بصرف الدواء و يتضمن فيها وجود مسجل صيدلاني مضمون يمكن أن تكون الصيدلية تابعة للقطاع الخاص، كما يمكن أن تكون مؤسسة عامة تابعة لوزارة الصحة يتم فيها عمليات تركيب الأدوية وصرفها ومراجعتها والتأكد من كفائتها. كما ظهرت مهمات حديثة بها مثل العناية بالمرضى المعروفة بالصيدلة السريرية مثل قياس ضغط الدم أو كذلك في بعض البلاد الأوروبية تحليل الدم وتعيين الكولسترول خلال أسابيع معينة من السنة.
ويوجد عدة أنواع للصيدليات أشهرها العامة وصيدليات المستشفيات والصيدليات الحربية والصيدليات البيطيرية وغيرها. أول صيدلية تم افتتاحها بأوروبا عام 1241م بألمانيا
بواسطة
انا عايز الصيدليات الي في مصر
بواسطة
ما هي الصيدليات المتعاقدين مع ميدنت
بواسطة
شركه فاشلة اهم حاجه الفلوس لكن المريض يموت متفرقش معهم
0 تصويتات
بواسطة
اين الصيدليات
بواسطة
محافظة الغربية
بواسطة
مدنت شركة دائما زبالة
بواسطة
شركة مدنت دائما زبالة

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...