0 تصويتات
بواسطة
شرح قصة the split cherry tree؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . شرح قصة the split cherry tree؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شرح قصة the split cherry tree؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قصة شجرة الكرز المنقسمة هي قصة شعبية يابانية تروي قصة حب بين فتاة جميلة تدعى هانانو وشاب يدعى توكونوزوكي. كان الاثنان يحبان بعضهما البعض بشدة، لكن عائلاتهم كانتا من طبقات اجتماعية مختلفة، مما منعهما من الزواج.

ذات يوم، كان توكونوزوكي يزور هانانو في منزلها عندما هاجمه رجل من طبقة اجتماعية أعلى. كان الرجل يحبها أيضًا، وكان يشعر بالغيرة من توكونوزوكي.

حدثت مشاجرة بين الرجلين، وخلالها انقسمت شجرة كرز كبيرة كانت تقف أمام المنزل إلى قسمين. كان هذا حدثًا غريبًا، وشعر الناس أن ذلك كان علامة على الغضب الإلهي.

بعد هذه الحادثة، قررت هانانو أن تعيش حياتها كراهبة. دخلت إلى معبد محلي، وحلقت شعرها، وارتدت ملابس بيضاء وقرمزية. أمضت بقية حياتها في خدمة الإله، ونسي الناس قصتها.

لكن شجرة الكرز المنقسمة بقيت شاهدة على حبها الرومانسي. كل عام، في فصل الربيع، تتفتح أزهار الكرز على الشجرة، لتذكير الناس بقصة هانانو وتوكونوزوكي.

التوضيح

قصة شجرة الكرز المنقسمة هي قصة عن الحب والفقدان. إنها توضح كيف يمكن للحب أن يتجاوز الحواجز الاجتماعية، وكيف يمكن للفقدان أن يترك أثرًا دائمًا في القلب.

ترمز شجرة الكرز المنقسمة إلى حب هانانو وتوكونوزوكي. كانت الشجرة قوية وجميلة، لكنها انقسمت بسبب قوى خارجة عن السيطرة. هذا يمثل كيف أن حبهما كان قويًا، لكنه كان أيضًا عرضة للخطر.

اختفاء هانانو من المجتمع يرمز إلى فقدانها للأمل. بعد أن فقدت حبها، لم تستطع أن تعيش حياتها بشكل طبيعي. اختارت أن تعيش حياة من العزلة، بعيدًا عن العالم الذي كان قد كسر قلبها.

استمرار إزهار شجرة الكرز كل عام يمثل استمرار حب هانانو وتوكونوزوكي. حتى بعد موتها، لا يزال حبهما موجودًا. إنه رمز للأمل والجمال الذي يمكن أن يتجاوز أي عائق.

المعنى الثقافي

قصة شجرة الكرز المنقسمة هي قصة شعبية يابانية مهمة. إنها تعكس القيم الثقافية اليابانية التقليدية، مثل أهمية الحب والأسرة.

في الثقافة اليابانية، تعتبر شجرة الكرز رمزًا للجمال والحب والحياة. إن تقسيم الشجرة في القصة يمثل صراعًا بين الحب والواجب.

تعكس قصة شجرة الكرز المنقسمة أيضًا القيم اليابانية المتعلقة بالطبقة الاجتماعية. في اليابان القديمة، كانت الطبقات الاجتماعية صارمة، وكان من الصعب على الناس من طبقات مختلفة الزواج.

في القصة، يمثل الرجل من الطبقة الاجتماعية الأعلى تهديدًا لحب هانانو وتوكونوزوكي. انقسام الشجرة هو إشارة إلى أن حبهما لا يمكن أن يستمر في مواجهة قوى المجتمع.

تعد قصة شجرة الكرز المنقسمة قصة خالدة عن الحب والفقدان. إنها قصة تتردد صداها في جميع أنحاء العالم، حيث يستمر الناس في البحث عن الحب والمعنى في حياتهم.

0 تصويتات
بواسطة مجهول

ما هو شرح قصة the split cherry tree؟

The title of the story identifies the incident that animates the action of this masterful piece of short fiction. Dave Sexton, together with five of his classmates, climbs a neighbor’s cherry tree to capture a lizard while on a field trip with his high school biology class. The tree is broken and the six boys must pay for the damage. Unfortunately, Dave Sexton is unable to come up with his dollar. The principal, Professor Herbert, contributes the money for Dave but makes him stay after school to work off the debt. It is at this point that the story begins.

Dave would rather take a whipping than stay after school, because he must help his father with the farm chores. Professor Herbert, however, believes that Dave is too big to be punished in this fashion. When Dave gets home two hours late, Luster Sexton, Dave’s father, is furious with his son, as well as with the high school principal, modern education, and society in general. Luster vows to go to school with Dave and put a stop to such foolishness as “bug larnin’.” He declares, “A bullet will make a hole in a schoolteacher same as it will anybody else.” Before Luster leaves with his son the next morning, he straps on his gun and holster.

Naturally, Luster causes a commotion in the school with his rustic ways and his revolver. He confronts the principal and, after placing his gun on the seat beside him, demands an explanation. Professor Herbert is taken aback and then explains that he had no...

بواسطة
نريد شرح بالعربي
0 تصويتات
بواسطة
ديف يعتذر
0 تصويتات
بواسطة
اريد نموذج اسئلة لهذه القصة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 26، 2017 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
3 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2018 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...