0 تصويتات
بواسطة مجهول
بطاقة غير صالحة تم حظر بطاقة sim بشكل دائم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . بطاقة غير صالحة تم حظر بطاقة sim بشكل دائم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم بطاقة غير صالحة تم حظر بطاقة sim بشكل دائم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
حل مشكله تم حظر الشريحه
بواسطة
بطاقتي في حظر
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

8 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت تواجه مشكلة بطاقة غير صالحة أو تم حظر بطاقة SIM بشكل دائم، فقد يكون هناك عدة أسباب محتملة لذلك. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لمحاولة حل المشكلة:

- تحقق من أن بطاقة SIM متوافقة مع هاتفك ومزود الخدمة الخاص بك. قد تحتاج إلى استخدام بطاقة SIM مختلفة إذا كان هاتفك مقفلا على شبكة معينة أو إذا كانت بطاقة SIM قديمة أو تالفة.

- تأكد من إدخال بطاقة SIM بشكل صحيح في فتحة البطاقة. قد تحتاج إلى إزالة البطارية أو الغطاء الخلفي للهاتف للوصول إلى فتحة البطاقة. اتبع التعليمات الموجودة في دليل المستخدم لهاتفك لإدخال بطاقة SIM بالاتجاه الصحيح وبدون إجهاد أو انحناء.

- قم بإعادة تشغيل هاتفك وانتظر حتى يتعرف على بطاقة SIM. قد يستغرق ذلك بضع دقائق في بعض الأحيان. إذا لم يظهر اسم مزود الخدمة أو رمز الشبكة على شاشة هاتفك، فقد تحتاج إلى البحث عن شبكات متوفرة يدويًا من خلال الإعدادات.

- إذا طُلب منك إدخال رمز PIN أو PUK لبطاقة SIM، فأدخله بعناية. يمكنك العثور على هذه الرموز على الورقة التي جاءت مع بطاقة SIM أو الاتصال بمزود الخدمة للحصول عليها. إذا أدخلت رمز PIN أو PUK خاطئًا ثلاث مرات متتالية، فسيتم حظر بطاقة SIM بشكل دائم وستحتاج إلى استبدالها.

- إذا استمرت المشكلة، فقد تحتاج إلى التحقق من حالة حسابك مع مزود الخدمة. قد يكون هناك مشكلة في فاتورتك أو خطتك أو خدماتك التي تؤثر على استخدام بطاقة SIM. اتصل بخدمة العملاء لمزود الخدمة وأخبرهم بالرسالة التي تظهر على هاتفك واسألهم عن حلول محتملة.

0 تصويتات
بواسطة
كيف أفك حظر بطاقة simبشكل دائم
بواسطة
عندي الشريحة غير صالحة للإستخدام هل اقدر احطها بنفس الرقم القديم
بواسطة
وش مشكله
0 تصويتات
بواسطة

بطاقة غير صالحة تم حظر بطاقة sim بشكل دائم

كيفية فك القفل، فببساطة، عند ظهور عبارة "أدخل رمز Puk"، يقوم المشترك بإدخال رمز Puk المكون من 8 أرقام ثم يضغط على زر الإتصال Touche d'appel، فتظهر عندها عبارة "أدخل رمز Pin"، فيقوم بإدخال رمز Pin شخصي مكون من 4 أرقام (من الأفضل في بادئ الأمر أن يدخل رمز Pin الأولي و الذي هو 0000) ثم الضغط على زر الإتصال، فتظهر على الشاشة عبارة "تأكيد إدخال رمز Pin" فيقوم المشترك بإدخال نفس رمز Pin من جديد للتأكيد و الضغط على زر الإتصال، و هنا تظهر عبارة "رمز Pin مقبول" و تكون بطاقة Sim قد فك إقفالها عادت إلى العمل من جديد.

اذا لم تفنع معك هذه الطريقة اذا عليك الذهاب الي اقرب فرع لك من اجل حل المشكلة

بواسطة
انا شفىتي مسكرة
0 تصويتات
بواسطة مجهول
تم حظر بطاقةsim بشكل دائم
سُئل مايو 14، 2020 بواسطة حيدر رحيم تم حظر بطاقةsim بشكل دائم؟
سُئل أغسطس 3، 2020 في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة مجهول كيف سيم كرت تم حضره بشكل دتئم؟
0 تصويتات
بواسطة
شلون  فتحة
بواسطة
تم حظر بطاقة بشكل دام

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 3، 2021 بواسطة مجهول
  • تم
  • حظر
  • حسابي
  • بشكل
  • نهائي
  • هل
  • أقدر
  • أفك
  • الحظر
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 14، 2020 بواسطة حيدر رحيم
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...