0 تصويتات
بواسطة مجهول
مشكلة ضهور اشعار تنزيل الملف غير مدعوم في متصفح تلفاز LG Smart TV؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مشكلة ضهور اشعار تنزيل الملف غير مدعوم في متصفح تلفاز LG Smart TV؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مشكلة ضهور اشعار تنزيل الملف غير مدعوم في متصفح تلفاز LG Smart TV؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
Aras
بواسطة
سلام عليكم  
لدي سوال حول كيف يمكنني  تنزيل تطبيقات  من متصفح     lg    للعلم       تلقاز  webos  3600   يقول لي غير مدعوم   فعلت  ضبط مصنع  وحدثت جاهز لآخر نسخه  ولم ينجح  الأمر
ارجو منكم  المساعدة

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

مشكلة ضهور اشعار تنزيل الملف غير مدعوم في متصفح تلفاز LG Smart TV؟

يبدو ان مشكلتك في اصدار المتصفح القديم فيجب عليك تحديثة اولا ولكي يتم  تحديثة اولا قم بالدخول الي قائمة الجهاز الرئيسية ثم بعد ذلك اختر تحديث الإعدادات الخاصة بالجهاز وان لم تنجح معك الطريق الاول قم بعمل ضبط مصنع مع مراعاة توصيل الجهاز باتصال نت بعد الفتح حتي يتم تحديث المتصفح تلقائيا ..

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...