0 تصويتات
بواسطة
اريد حوار بين شخصين عن الرسم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اريد حوار بين شخصين عن الرسم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اريد حوار بين شخصين عن الرسم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

اريد حوار بين شخصين عن الرسم؟

والآن سوف نقدم لكم حوار بين شخصين عن الهواية المفضلة لتوضيح أهمية الهوايات وكيفية تنميتها.

سهر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف حالك إنجي؟

إنجي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أنا بخير الحمد لله، كيف حالك أنتٍ؟

سهر : أنا أيضًا بخير الحمد لله، ما رأيك أن نتناقش سويًا اليوم حول الهوايات المفضلة لنا وكيفية تنميتها والاستفادة منها؟

إنجي : نعم هذا مجال هائل للمناقشة وأنا موافقة على المشاركة معك فيه.

سهر : ما هي هوايتك المفضلة ؟

إنجي : هوايتي المفضلة هي ألعاب الكمبيوتر وقراءة القصص الجديدة.

سهر : ما الذي تقومين به لتنمية تلك الهواية ؟

إنجي : بالنسبة للقراءة فأنا دائمًا أبحث عن القصص والروايات الجديدة سواء في المكتبات أو عبر الإنترنت وأقوم بتحميلها لقراءتها في أوقات فراغي، وبالنسبة لألعاب الكمبيوتر والألعاب الالكترونية بصفة عامة فأنا أحاول دائمًا فك شفرات وصعوبات أحدث الألعاب من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة بها، وأيضًا اكتشاف مميزات وعيوب ألعاب أخرى مجهولة بالنسبة للكثيرين، وماذا عنك أنتٍ؟

سهر : هوايتي المفضلة هي الكتابة فأنا أفضل كثيرًا كتابة المقالات البحثية وتقديمها لإفادة الغير، بالإضافة إلى كتابة القصص والروايات الرومانسية وقصص الأطفال وغيرها من المجالات التي أشعر بالرغبة في الكتابة بها.

إنجي : وما الذي تقومين به من أجل تنمية هوايتك والاستفادة منها؟

سهر : الكتابة تحتاج دائمًا إلى معلومات حاضرة ومتوفرة في الذهن، فقبل أن أبدأ في كتابة شيء ما لا بد أن يكون لدي معلومات كافية عن هذا الشيء، إلا في حالة قيامي بكتابة الخواطر والأشياء اللحظية التي تطرأ في بالي وخيالي، فتلك الأشياء هي التي تأتي بلا تخطيط أو ترتيب، استطيع أن استفيد من الكتابة في العديد من الأشياء أهمها تفريغ شحنات الغضب المتواجدة بداخلي، فعندما أقوم بالكتابة عما يشعرني بالغضب اتناسى سريعًا ما أشعر به.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...