0 تصويتات
في تصنيف البرمجة بواسطة
ما معني السكربتات  ما المقصود بها وفيم تستخدم اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما معني السكربتات  ما المقصود بها وفيم تستخدم وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما معني السكربتات  ما المقصود بها وفيم تستخدم نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
سكربت هو أي نص برمجي مكتوب بلغة برمجة من نوع scripting language مثل لغة php ولغة asp و perl و python وجافا سكربت و jsp وغيرها من اللغات ، حيث تستخدم للتحكم في البرامج والمواقع وهي لغات مهمة في تصميم وتطوير المواقع وتنقسم إلي نوعين client side حيث هذه اللغات تعمل في جانب المستخدم ولا تحتاج إلي جهاز سيرفر ومثال لها لغة الجافا سكربت وهنالك نوع آخر يسمى server side ومثال له php و asp .
يتم صنع هذه اللغات عن طريق لغات البرمجة مثل السي والسي بلس بلس وغيرها والفرق بينها وبين لغات البرمجة أنها في الغالب يحصل لها عملية تفسير interpreting حيث يتم تنفيذ البرنامج دون المرور بمرحلة ترجمة البرنامج compilation .
لديها إستخدامات أخرى مثل التحكم في البرامج وفي أنظمة التشغيل مثل لنكس حيث لديه العديد من انواع الشل التي يتم التعامل معها عن طريق الشل اسكربتنيق

ما هو السكربت ؟ كيف ابحث عن سكربت

https://www.youtube.com/watch?v=NEDYPJ0x8G0

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 21، 2022 بواسطة يييي
  • معني
  • كلمه
  • يأتي
  • بها
  • الله
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 12 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 12 بواسطة سارة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...