0 تصويتات
في تصنيف الثقافة والادب بواسطة
مثالين علي صفه الخيال عند رجل العلم ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مثالين علي صفه الخيال عند رجل العلم ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مثالين علي صفه الخيال عند رجل العلم ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

مثالين علي صفه الخيال عند رجل العلم ؟

الاجابة : 
العلم يدرس ( موضوع العلم ) ، رجل العلم يدرس الظواهر المختلفة التى نراها فى عالمنا الذى نعيش فيه ، ويعد علم الفيزياء أكثر العلوم عمومية ، كما أنها تحتل المرتبة الأولى فى تصنيف العلوم الطبيعية والاجتماعية ؛ لأنها تبحث فى إطار الكون ومجمل الظواهر .
الأمانة العلمية من صفات رجل العلم وأخلاقياته : وللأمانة العلمية صور عدة منها ( الأمانة فيما يقدمه من براهين وأدلة ــ فيما ينقله عن الآخرين ــ فى شكر من تعلم على أيديهم وأخذ منهم والاعتراف بفضلهم عليه ) .
ا    الدقة من صفات رجل العلم وأخلاقياته : الدقة فى الكتابة العلمية تعتمد على الجمل الخبرية المحددة ويستخدم لغة الرياضيات ، ويبتعد عن الجمل الإنشائية ، والدقة فى إعطاء الموضوع الذى يدرسه ما يستحق من بحث ودراسة .
الخيال بالنسبة للعالم وسيلة توجهه نحو اكتشاف الحقيقة ، وليس غاية فى ذاته.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...