0 تصويتات
بواسطة مجهول
مقابلة شخصية قصيرة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مقابلة شخصية قصيرة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مقابلة شخصية قصيرة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
مقابلة شخصية قصيرة الاجابه هي

تحدث عن نفسك: يَتمَّ طرح هذا السؤال عادةً في بداية المُقابلة؛ فهو يُعتبر بمثابة مُقدمةٍ خاصةٍ عن الشخص المُتقدِّم للوظيفة، ويجب عليه تَقديم نفسه كمرشحٍ مثالي للوظيفة، إضافةً لذلك فإنّ هذه المُقدمة تُعتبر بمثابة وثيقة صلةٍ بين الوظيفة والمُتقدِّم لها، فمثلاً في البداية يَجب التعريف عن اسمك ومن ثمَّ عمرك كما يَجب ذكر مُنذ مَتى وأنت تَعمل في نَفس الوظيفة وكذلك يَجب طرح الأمور التي تُحبها في عَملك.
ما هي نقاط قوتك؟: يُمكن الإجابة على هذا السؤال بشكلٍ مُختصر من خلال طرح ثلاث أو أربع نقاط قوةٍ على الأكثر، ويمكن اختيار مهارتين لإظهار تفوقك في العمل؛ مثل أنك قادرٌ على العمل بشكلٍ فعال تحت الضغط كما أنك قادرٌ على اتخاذ القرارات الصحيحة بغض النظر عن الأزمات التي قد تتعرض لها، وكذلك يمكن اختيار مهارتين شخصيتين مثل أنك قادر على اكتساب مجموعةٍ من المهارات المختلفة؛ فالعمل في وظائف مختلفة من قبل ساعدك بشكلٍ كبير في هذا الأمر.
ما هي نقاط ضعفك؟: يُعدُّ هذا السؤال من أكثر الأسئلة صعوبةً أثناء المُقابلة الشخصية، ويمكن الإجابة عليه بشكلٍ واضح من خلال ذكر نقاط ضعفٍ حقيقية وليست مزيفة، ولكن يَجب الانتباه إلى ذكر نقاط الضعف التي لا تُؤثر في الوظيفة بتاتاً؛ فمثلاً يُمكن ذكر أنك لا تَملك الخبرة العملية الكافية في الحياة الواقعية بصفتك خريجاً حديثاً.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 11، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...