0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
أسرة النافع اللي من اهل شقراء وش يرجعون ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحص��ل على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . أسرة النافع اللي من اهل شقراء وش يرجعون ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أسرة النافع اللي من اهل شقراء وش يرجعون ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
النافع من المنيعات من بني عمرو من بني تميم
بواسطة
السلام عليكم

غير صحيح كلام الله ابو محمد
لايوجد في اسر المنيعات من بني عمرو بن تميم اي اسره اسمها النافع ولا يوجد اي مرجع تاريخي او نسبي يذكر النافع
والمنيعات لديهم كتاب مطبوع قبل ١٢ سنه لم يذكر النافع ولا نعرف اهم فيما نسب

اللهم بلغت
بواسطة
بني تميم من القبائل العريقه وقد ينتسب لها البعض وهو ليس منها وكما يقول المثل ( كل من ضيع اصله قال انا تميمي) وهناك بعض الاشخاص يعمي المال انفسهم فينسبون اشخاص الى قبيلة تميم مقابل المال وهؤلاء ليس لديهم مثقال ذرة من الشرف و الرجوله ولاكن يقف في وجوهمم اهل الحميه و المرجله ويضعون حداً لهم سواء با اللين او القوه )
بواسطة
انظر الى كتاب العجمان وزعيمهم راكان بن حثلين للمؤلف بن عقيل الظاهري في الصفحه رقم 14 في تعليق الشيخ حمد الجاسر ينقل عن شاعر بني تميم عبدالله بن صقيه رحمه الله أن ال نافع اهل شقراء هم من بنو تميم وايضا بعض مناسبات ال نافع كانوا من الحضور ال عشري والذي اذكرها تماما الاجتماع الكبير قيام ال نافع من جميع مناطقهم بإستظافه ال عشري في عام 2006 في شمال الرياض , اما اعتراف البعض بهم والبعض الاخر لا فأعتقد ان الخلافات الشخصيه لاتنفي الانتساب الصحيح وشكرا لك اخي .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...