0 تصويتات
بواسطة مجهول
حوار بين اربع اشخاص عن البيئه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين اربع اشخاص عن البيئه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين اربع اشخاص عن البيئه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الشخص الأول: مرحباً، أنا أعتقد أنه يجب علينا العمل بجد لحماية البيئة. البيئة هي المورد الذي نعتمد عليه في الحياة ولكنها تتعرض للتلوث والتدمير.

الشخص الثاني: أوافقك الرأي. يجب علينا أن نبدأ باتخاذ خطوات صغيرة مثل تقليل استخدام البلاستيك والحد من إسقاط النفايات في الشوارع والأنهار.

الشخص الثالث: وماذا عن استخدام الطاقة النظيفة؟ العالم بأكمله يحتاج إلى العمل على تخفيض انبعاثات الكربون والاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية والرياح.

الشخص الرابع: أعتقد أنه يجب علينا أيضًا التركيز على تعزيز التوعية بين الناس بشأن الحفاظ على البيئة. يجب أن نعمل على تشجيع الناس على إعادة التدوير وإعادة استخدام المواد والتحول إلى أساليب الحياة المستدامة.

الشخص الأول: نعم، وأيضًا يجب علينا التعاون مع المجتمعات المحلية والحكومات لتطوير خطط وبرامج لحماية البيئة وتعزيز الاستدامة.

الشخص الثاني: بالتأكيد، والعمل معًا سيساعدنا على الحفاظ على الكوكب للأجيال القادمة. لدينا القدرة على تغيير العالم، إذا قمنا بالعمل معًا.

الشخص الثالث: ولكن يجب علينا العمل بشكل سريع وفعال. لا يمكننا الانتظار حتى يتم اتخاذ إجراءات كبيرة. يجب البدء بالتغييرات الصغيرة الآن.

الشخص الرابع: ولكن يجب علينا أيضًا أن نتذكر أننا جميعًا مسؤولون عن البيئة وعلينا أن نتحمل مسؤولياتنا ونتخذ القرارات الصحيحة في حياتنا اليومية للمساهمة في حماية البيئة وتحسين حالتها.
0 تصويتات
بواسطة مجهول

حوار بين 4 اشخاص عن البيئة 

المدرس : اليوم درسنا عن البيئة وكيفية المحافظة عليها
احمد: وكيف نحافظ عليها؟
المدرس : لكي نحافظ علي البيئة يجب علينا عدم القاء القمامة في الشارع وعدم حرق الاشجار وعدم تلويث المياة
احمد : هل هذا فقط كافي للمحافظة علي البيئة؟
المدرس : بالطبع لا فانه هناك الكثير من الاشياء علي سبيل المثال يجب علي المصانع التصرف في مخلفات الانتاج بطرق لا تلوث البيئة
كما علي السيارات والالات عدم تلويث البيئة ايضا هل يمكنكم ايها الطلاب اخباري بافكار اكثر للمحافظة علي البيئة

محمد : يمكن تجنب استخدام آلات التمارين الإلكترونية، واستخدم دراجة حقيقية أو السير للوصول إلى الأماكن المجاورة.

المدرس : احسنت يا محمد وانت يا عمر هل اقترحت علينا فكرة اخري

عمر : تثبيت الأنظمة الشمسية في المنزل، والاعتماد على الشمس في إضاءته نهاراً، مما يقلل من الكهرباء التي يحتاجها المنزل للإضاءة.

بواسطة
حوار رائع لكن قصير
أنا أحبك من كل قلبي}
0 تصويتات
بواسطة
حوار عن التنمر عن اربع اشخاص
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...