0 تصويتات
بواسطة مجهول
حوار بين اربع اشخاص عن بر الوالدين؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين اربع اشخاص عن بر الوالدين؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين اربع اشخاص عن بر الوالدين؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حوار بين اربع اشخاص عن بر الوالدين الاجابه هي

نقدم لكم حوار بين اربعة اشخاص عن بر الوالدين وهو حوار مفيد جداً يمكن أن يستخدمه الناس في مواضيع التعبير أو يخرج منه الجميع بالعبر وأهمية الوالدين في حياة كل شخص وكيف كان لهم الدور الكبير في خروج الشخص للدنيا واهتمامهم به لا يقل حتى يموت أو يتوفون هم، والحوار هو كالتالي:
قدم لكم حوار بين اربعة اشخاص عن بر الوالدين وهو حوار مفيد جداً يمكن أن يستخدمه الناس في مواضيع التعبير أو يخرج منه الجميع بالعبر وأهمية الوالدين في حياة كل شخص وكيف كان لهم الدور الكبير في خروج الشخص للدنيا واهتمامهم به لا يقل حتى يموت أو يتوفون هم، والحوار هو كالتالي:
-محمد يدخل على أصدقائه وهو جالسين في مكان عام ويقول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أحمد وعلي وحسن: وعليكم بالسلام ورحمة الله وبركاته، محمد: ماذا تفعلون؟، هم علي يريد أن يشتري هدية عيد الأم لوالدته ويحدثنا عن كيف اهتمت به منذ الصغر، محمد: بالطبع كل أم تهتم بولدها منذ صغره وحتى عندما يكبر ويتزوج مهما كان عمره يظل في نظرها هو الطفل الصغير الذي تعبت فيه وحبها له لا يقل أبداً.
-حسن لـ علي: اعتقد أن محمد سوف يكون هو الخيار الأمثل في مساعدتك لشراء الهدية المناسبة، علي: نعم في رأيك ماذا أشتري يا محمد؟، محمد: الهدية لا تقاس بالثمن يا علي اشتري ما تريد من أجل والدتك أنت أعلم بذوقها وما يعجبها أكثر منا وإني أقول لك ان كل ما سوف تشتريه له وإن كان قليل جداً سوف يعجبها، ولكن من الأفضل أن تشتري هدية لها وهدية لوالدك لقد تعب هو الأخر في تربيتك، هم: أحسنت.
-احمد: وهو حزين: والدتي توفت للأسف ولا أقدر أن أقدم لها شيء، محمد: بالعكس يا احمد أنت تقدر أن تقدم لها الكثير من الأشياء حتى وإن كان الله تعالى توفاها وهو أمر لا نقدر على قول شيء به، يمكنك أن تهديها صدقة جارية على روحها حتى وإن كانت جنيه واحد تضعه في يد طفلة صغيرة تحتاجه أو ست عجوز هذا الجنية بالنسبة لها لا تقدر على توفيره وهو نعمه، تقدر على زيارتها وقراءة الفاتحة والدعاء.
-ولابد أن تُكثر من الدعاء لها في كل وقت وأن تواسي والدك فإنه لا يريدك أن تري جرح قلبه، نعم هي والدتك ولكنها الفتاة التي أحبها والتي عاش من أجلها وتعب لكي يحصل عليها، أحمد يبكي ويضمه كل الأصدقاء ويقولون نحن معك ولن نتركك أبداً، سوف نذهب مع علي الآن ونختار الهدايا معاُ لكل أم، ونحن في الطريق سوف نتصدق على روح أم احمد وندعو لها الله عز وجل رحمها الله تعالى وأسكنها الجنة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...