0 تصويتات
بواسطة
ماهي السياره التي تبدا بحرف الطا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ماهي السياره التي تبدا بحرف الطا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي السياره التي تبدا بحرف الطا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حسب لوحات تسجيل المركبات في مصر، فإن حرف الطاء هو حرف أول لمحافظة بورسعيد، والحرف الثاني هو حرف دال على المحافظة، والحرف الثالث هو حر لإدارة المرور. وعليه، فإن السيارة التي تبدأ بحرف الطا هي سيارة تتبع محافظة بورسعيد.

ومثال على ذلك، سيارة تحمل لوحة معدنية بأرقام "ط ع 1234"، فإن حرف "ع" هو الحرف الدال على محافظة بورسعيد، وحرف "ط" هو حرف أول المحافظة، وأرقام "1234" هي رقم السيارة.

ولكن هناك استثناء لهذه القاعدة، حيث أن حرف الطاء هو حرف أول للمحافظات الواقعة على قناة السويس والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء. وعليه، فإن السيارة التي تبدأ بحرف الطا هي سيارة تتبع إحدى هذه المحافظات.

ومثال على ذلك، سيارة تحمل لوحة معدنية بأرقام "ط ص 1234"، فإن حرف "ص" هو الحرف الدال على محافظة الإسماعيلية، وحرف "ط" هو حرف أول المحافظة، وأرقام "1234" هي رقم السيارة.

وعليه، فإن الإجابة على السؤال "ماهي السياره التي تبدا بحرف الطا؟" هي:

  • سيارة تتبع محافظة بورسعيد.
  • سيارة تتبع إحدى محافظات قناة السويس والبحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...