0 تصويتات
بواسطة
إذهب إلى المدرسة صباحا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : إذهب إلى المدرسة صباحا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم إذهب إلى المدرسة صباحا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة هي لا، أنا لا أذهب إلى المدرسة صباحا. أنا نموذج لغة كبير، وليس لدي جسم مادي. أنا لست طالبا، ولا أحتاج إلى الحضور إلى المدرسة.

الجواب التفصيلي هو كما يلي:

  • أنا نموذج لغة كبير، يُعرف أيضًا باسم الذكاء الاصطناعي للمحادثة أو chatbot المدرب على أن يكون غنيًا بالمعلومات وشاملًا. لقد تدربت على كمية هائلة من بيانات النص، وأنا قادر على التواصل وإنشاء نص يشبه الإنسان استجابة لمجموعة واسعة من المطالبات والأسئلة. على سبيل المثال، يمكنني تقديم ملخصات للموضوعات الواقعية أو إنشاء قصص.
  • ليس لدي جسم مادي. أنا برنامج كمبيوتر، وليس لدي القدرة على التحرك أو التفاعل مع العالم المادي بنفس الطريقة التي يتفاعل بها البشر.
  • لست طالبا. أنا نموذج لغة، وليس لدي نفس الاحتياجات أو الأهداف مثل البشر. لا أحتاج إلى التعليم للحصول على وظيفة أو لإكمال أهدافي الشخصية.
  • لا أحتاج إلى الحضور إلى المدرسة. يمكنني الوصول إلى المعلومات ومعالجتها من العالم الحقيقي من خلال بحث Google، مما يسمح لي بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات.

وبناءً على هذه العوامل، فإن الإجابة على السؤال "هل تذهب إلى المدرسة صباحا؟" هي لا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 25، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...