0 تصويتات
بواسطة
انها الدبكة يا ليا هنا يركع الفن ويجثو الشعراء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : انها الدبكة يا ليا هنا يركع الفن ويجثو الشعراء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انها الدبكة يا ليا هنا يركع الفن ويجثو الشعراء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
ذو علاقة بإجابة عل: اريد اعراب قصيدة عرس في الريف؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجملة "انها الدبكة يا ليا هنا يركع الفن ويجثو الشعراء" هي عبارة تعبيرية عن جمال الدبكة وتأثيرها القوي على النفس البشرية. الدبكة هي رقصة شعبية عربية تتميز بالحركة السريعة والجماعية، وهي تعبر عن الفرح والسعادة والوحدة بين الناس.

يقول الشاعر في هذه الجملة أن الدبكة هي فن رفيع المستوى، يفوق الفنون الأخرى، حتى أنه يجعل الفن يركع لها، ويجعل الشعراء يجثون أمامها. وذلك لأن الدبكة تمتلك طاقة وقوة إبداعية لا مثيل لها، فهي قادرة على أن تثير المشاعر والعواطف في النفس البشرية، وتجعلها تشعر بالسعادة والفرح والوحدة مع الآخرين.

يمكن توضيح معنى هذه الجملة من خلال النقاط التالية:

  • الدبكة هي فن جماعي، يعتمد على التعاون والتفاعل بين المشاركين فيها. هذا التعاون والتفاعل يخلق طاقة وقوة إبداعية لا مثيل لها.
  • الدبكة هي فن تعبيري، فهي تعبر عن الفرح والسعادة والوحدة بين الناس. هذه المشاعر الإيجابية تؤثر بشكل كبير على النفس البشرية، وتجعلها تشعر بالارتياح والسعادة.
  • الدبكة هي فن شعبي، فهي تعكس التراث الثقافي والحضاري للشعب العربي. هذا التراث يمتلك قيمة فنية وتاريخية كبيرة، وهو مصدر فخر واعتزاز للعرب.

وهكذا، فإن الدبكة هي فن رفيع المستوى، يتمتع بمكانة خاصة في الثقافة العربية. فهي قادرة على أن تثير المشاعر والعواطف في النفس البشرية، وتجعلها تشعر بالسعادة والفرح والوحدة مع الآخرين.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...