0 تصويتات
بواسطة
شروط زواج السعودي من اجنبيه لام سعوديه متوفيه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : شروط زواج السعودي من اجنبيه لام سعوديه متوفيه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم شروط زواج السعودي من اجنبيه لام سعوديه متوفيه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

شروط زواج السعودي من اجنبيه لام سعودية متوفيه هي نفس شروط زواج السعودي من اجنبيه عامة، مع إضافة شرط واحد هو إحضار صورة من شهادة وفاة الأم السعودية . ومن الشروط العامة لزواج السعودي من اجنبيه ما يلي:

- أن لا يقل عمر الخاطب عن 30 عاما ولا يزيد عن 70 عاما، إلا إذا كانت المخطوبة ابنة عمه أو خالته من الدرجة الأولى، فيستثنى عمره إلى 25 عاما .

- أن تكون المخطوبة مسلمة أو من أهل الكتاب، وأن لا تكون من الفئات الممنوعة من الزواج بالسعوديين، مثل الموظفين في القطاعات الحساسة أو الأمنية  .

- أن يكون للخاطب سبب مقبول للزواج من اجنبية، مثل عدم وجود زوجات سابقات أو أولاد من زواج سابق، أو وجود مرض يحتاج إلى رعاية خاصة، أو عدم توافر زوجة سعودية مناسبة .

- أن يحصل الخاطب على موافقة ولي أمره وولي أمر المخطوبة، وأن يقدم معروضًا إلى صاحب السمو الملكي محافظ المنطقة التي يقيم فيها .

- أن يقدم الخاطب جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لتوثيق عقد الزواج، مثل تعريف السكن، صورة من بطاقة الأحوال المدنية، صورة من شهادة ميلاد المخطوبة، إقرار بالموافقة على الزواج  .

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...