0 تصويتات
بواسطة
يجب ان يفوز الملاكم الذي على اليسار؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : يجب ان يفوز الملاكم الذي على اليسار؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم يجب ان يفوز الملاكم الذي على اليسار؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة: نعم، يجب أن يفوز الملاكم الذي على اليسار.

التوضيح:

في الصورة أعلاه، الملاكم الذي على اليسار يقف في وضعية أكثر توازنًا من الملاكم الذي على اليمين. قدمه الخلفية على الأرض بشكل مستقيم، وركبته منحنية، ووزنه متوزّع بالتساوي على كلا القدمين. كما أنّ كتفيه مسترخيان، وعضلاته مشدودة، ونظرته مركزة.

أما الملاكم الذي على اليمين، فقدمه الخلفية مرتفعة قليلاً، وركبته مستقيمة، ووزنه متركز على قدمه الأمامية. كما أنّ كتفيه مرتفعان، وعضلاته مشدودة، ونظرته متوترة.

هذه الاختلافات في الوضعية تشير إلى أنّ الملاكم الذي على اليسار أكثر استعدادًا للمعركة. فهو أكثر توازنًا، وعضلاته مشدودة، ونظرته مركزة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الملاكم الذي على اليسار لديه ميزة في الطول. فهو أطول من الملاكم الذي على اليمين، مما يعني أنه سيكون قادرًا على ضربه من مسافة أبعد.

بناءً على هذه العوامل، فمن المرجح أن يفوز الملاكم الذي على اليسار.

الجواب على السؤال:

نعم، يجب أن يفوز الملاكم الذي على اليسار.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...