0 تصويتات
بواسطة
الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني تويتر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني تويتر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني تويتر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني هي شركة تأمين تعاوني سعودية تأسست عام 2005، وتعمل في تقديم مختلف أنواع التأمينات، بما في ذلك التأمينات العامة والتأمينات الإسلامية.

تمتلك شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم @AlEtihadIns، والذي يتابعه أكثر من 30 ألف شخص. يستخدم هذا الحساب للتواصل مع العملاء والجمهور العام، ونشر الأخبار والمعلومات حول الشركة ومنتجاتها وخدماتها.

فيما يلي بعض الأمثلة على التغريدات التي نشرتها شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني على تويتر:

  • في 13 مارس 2023، أعلنت الشركة عن توفير تغطيات الطائرات المسيرة "الدرونز" المرخصة للاستخدامات التجارية والفردية ضد أخطار مسؤوليات "الدرونز".
  • في 15 نوفمبر 2022، اعتذرت الشركة عن عدم استقبال الاتصالات بالوقت الحالي، بسبب وجود صيانة طارئة في مركز الاتصال الموحد.
  • في 22 نوفمبر 2023، أعلنت الشركة عن إيقاف أنظمتها المجدول لإجراء أعمال الترقية للنظام، من يوم الأربعاء تاريخ 22/11/2023 الساعة 11 صباحاً وحتى يوم الخميس تاريخ 23/11/2023 الساعة 8 صباحاً.

يمكن للعملاء والجمهور العام التواصل مع شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني عبر حسابها على تويتر، وذلك من خلال إرسال تغريدات أو الرد على التغريدات التي تنشرها الشركة. كما يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر القنوات الإلكترونية الأخرى، مثل الموقع الإلكتروني والتطبيق الإلكتروني.

في الوقت الحالي، يبلغ عدد متابعي حساب شركة الاتحاد التجاري للتأمين التعاوني على تويتر أكثر من 30 ألف شخص. وتقوم الشركة بنشر التغريدات باللغة العربية بشكل أساسي.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...