0 تصويتات
في تصنيف التعليم الابتدائي بواسطة
تعبير كتابي عن المدرسة بالفرنسية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تعبير كتابي عن المدرسة بالفرنسية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تعبير كتابي عن المدرسة بالفرنسية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير كتابي عن المدرسة بالفرنسية الاجابه هي

L’école est le lieu où se forment les esprits et où se forme le destin du monde. Elle est considérée comme le bon endroit pour transmettre les connaissances de manière systématique et organisée aux générations futures. Par conséquent, mon école occupe une place de choix dans le développement de la société. , dans la formation de ma personnalité et de mes ambitions, et chaque matin quand j’entre dans mon école, je constate que tout le monde nous accueille avec un grand sourire, à commencer par le directeur, les enseignants, les gardiens et le personnel, et donc il y a une famille chaleureuse atmosphère dans l’école, où nous apprenons non seulement à partir de livres et de contenus académiques, mais nous étudions et apprenons dans un environnement interactif pratique dans notre école, et j’ai toujours l’impression que les enseignants font tout leur possible pour nous rendre heureux à l’intérieur de l’école.

الترجمة

إن المدرسة عبارة عن المكان الذي تتكون فيه العقول ويتشكل فيه مصير العالم، فهي تُعتبر المكان المناسب من أجل نقل العلم بطرق منهجية ومنظمة إلى الأجيال القادمة، ولذا فإن مدرستي لها مكانة عالية في تطور المجتمع، وفي تكوين شخصيتي وطموحاتي، وفي كل صباح عندما أدخل مدرستي أجد أن كل من فيها يستقبلنا بابتسامة كبيرة، بدايةً من المدير، المعلمين، الحراس، والموظفون، وبالتالي يسود في المدرسة جو عائلي دافيء، وفيها لا نتعلم فقط من الكتب والمحتوى الدراسي، ولكننا ندرس ونتعلم من خلال بيئة تفاعلية عملية في مدرستنا، ودائمًا ما أشعر أن المعلمين يبذلون كل ما في وسعهم حتى نكون سعداء بداخل المدرسة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.

التصنيفات

X
...