0 تصويتات
بواسطة
سيارة بحرف ح؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : سيارة بحرف ح؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم سيارة بحرف ح؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك بعض السيارات التي تبدأ بحرف "ه". تشمل هذه السيارات:

  • Hyundai هي شركة سيارات كورية جنوبية تأسست عام 1967. وهي رابع أكبر شركة سيارات في العالم من حيث الإنتاج. تنتج Hyundai مجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك السيارات المدمجة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
  • Honda هي شركة سيارات يابانية تأسست عام 1946. وهي سادس أكبر شركة سيارات في العالم من حيث الإنتاج. تنتج Honda مجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك السيارات المدمجة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والمركبات الكهربائية.
  • Haval هي شركة سيارات صينية تأسست عام 2013. وهي شركة تابعة لشركة Great Wall Motors. تنتج Haval مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي المدمجة وسيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات.
  • Hummer هي شركة سيارات أمريكية تأسست عام 1992. وهي شركة تابعة لشركة General Motors. تنتج Hummer سيارات الدفع الرباعي الكبيرة.
  • Hennessey Performance Engineering هي شركة تصنيع سيارات أمريكية تأسست عام 1991. تشتهر Hennessey بتعديل سيارات الأداء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 6 في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...