0 تصويتات
بواسطة
ما العامل اللاحيوي الذي ستختبرة وكيف تقوم باختيارة وما العوامل التي تحتاج الي التحكم فيها كن دقيقا في وصفك لكيفية التعامل مع العوامل اللاحيوية الاخري؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ما العامل اللاحيوي الذي ستختبرة وكيف تقوم باختيارة وما العوامل التي تحتاج الي التحكم فيها كن دقيقا في وصفك لكيفية التعامل مع العوامل اللاحيوية الاخري؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما العامل اللاحيوي الذي ستختبرة وكيف تقوم باختيارة وما العوامل التي تحتاج الي التحكم فيها كن دقيقا في وصفك لكيفية التعامل مع العوامل اللاحيوية الاخري؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما العامل اللاحيوي الذي ستختبرة وكيف تقوم باختيارة وما العوامل التي تحتاج الي التحكم فيها كن دقيقا في وصفك لكيفية التعامل مع العوامل اللاحيوية الاخري؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
العامل الحيوي الذ يتم اختبارة هو الضوء وسيتم اختبارة بتعريض احد الاحواض الزراعية التي تمت زراعه بذور البازلاء فيها للضوء اما الحوض الاخر والتي تم زراعته بنفس العدد من البذور البازلاء فيتم وضعه في مكان مظلم   
 ومن العوامل التي يتحكم فيها: درجة الحرارة : فيتم وضع كل من الحوضين الزراعين في درجة حرارة الغرفة               
نوع التربة وكميتها:يتم وضع التربة من نفس النوع والكمية في كلا الوضين الزراعين

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...