0 تصويتات
بواسطة
قال تعالي (انما اموالكم واولدكم فتنه ) بعض الابناء قد يحمل والديه علي معصية الله كيف ذلك وما الواجب عليك حتي لا تكون من هذا الصنف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : قال تعالي (انما اموالكم واولدكم فتنه ) بعض الابناء قد يحمل والديه علي معصية الله كيف ذلك وما الواجب عليك حتي لا تكون من هذا الصنف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قال تعالي (انما اموالكم واولدكم فتنه ) بعض الابناء قد يحمل والديه علي معصية الله كيف ذلك وما الواجب عليك حتي لا تكون من هذا الصنف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قال تعالي (انما اموالكم واولدكم فتنه ) بعض الابناء قد يحمل والديه علي معصية الله كيف ذلك وما الواجب عليك حتي لا تكون من هذا الصنف؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
الحب الزائد للاولاد والذي قد يعمي الوالد عن الصواب ويصم اذنه عن الحق فيجب عليه ان لا يفرط في الايمان بسببهم ولا يصرفونه عن المشي عن الصلاه ولا ينجرف معهم ويقرهم علي ماهم عليه من القبائح او يرضيهم بتوفير اسباب هلاكهم من المليهات والمحرمات ولا ينأي بهم عما يصلح قلوبهم

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...