0 تصويتات
بواسطة
بعد فتح برنامج المذكرة Note لاحظ المزايا التي يوافرها ثم احكم هل يعد هذا البرنامج من برامج معالجه النصوص ؟ برر اجابتك؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : بعد فتح برنامج المذكرة Note لاحظ المزايا التي يوافرها ثم احكم هل يعد هذا البرنامج من برامج معالجه النصوص ؟ برر اجابتك؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم بعد فتح برنامج المذكرة Note لاحظ المزايا التي يوافرها ثم احكم هل يعد هذا البرنامج من برامج معالجه النصوص ؟ برر اجابتك؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بعد فتح برنامج المذكرة Note لاحظ المزايا التي يوافرها ثم احكم هل يعد هذا البرنامج من برامج معالجه النصوص ؟ برر اجابتك؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
يعد هذا البرنامج من برامج معالجة النصوص البدائيه وقليله الامكانيات نظرا لعدم وجود العديد من المزايا التي توفرها المعالجات الاخري فهو يحوي علي امكانية كتابه النصوص والتعديل فيها وادخال بعض التنسقات عليها وطبعتها ولكنه يحوي علي امكانية اضافه الصور والجدوال والرسوم البيانية وغيرها من الامكانيات

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...