0 تصويتات
بواسطة
اكتب فقرة توازن فيها بين المتعلم والجاهل مستعملا مايفيد التفاضل وما يفيد التشابه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اكتب فقرة توازن فيها بين المتعلم والجاهل مستعملا مايفيد التفاضل وما يفيد التشابه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اكتب فقرة توازن فيها بين المتعلم والجاهل مستعملا مايفيد التفاضل وما يفيد التشابه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اكتب فقرة توازن فيها بين المتعلم والجاهل مستعملا مايفيد التفاضل وما يفيد التشابه الاجابه هي

الجهل هو رفض التعلم ، الجهل هو رفض محاولة فهم وجهات النظر غير وجهة نظرك ، إن عدم معرفة شيء ببساطة أمر واحد ، ومن المعقول تمامًا ألا تفهم ما هي المعلومات أو الصفات التي تفتقر إليها ،  ومع ذلك ، عندما يتم لفت انتباهك ، رفض النظر في شيء ما أو زيادة تثقيف نفسك ، ينتقل من نقص المعرفة إلى الجهل.

الشخص المتعلم ، هو الشخص الذي تعلم كيفية الحصول على ما يريد دون انتهاك حق الآخرين ، الفرق بين الشخص المتعلم وغير المتعلم هو عملية تفكيره وعقليته وسلوكه ، التعليم هو المعرفة والحكمة.

نحن جميعا نفتقر إلى المعرفة إلى حد ما ، أولئك منا الذين يستمرون  باختيارهم ، في البقاء غير متعلمين وغير مطلعين هم المشكلة ،هذا هو الجهل  ، خيار استباقي لا ينبغي أبدًا اتخاذه خاصة مع ثروة الموارد المتاحة لنا جميعًا .

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...