0 تصويتات
بواسطة
في الحاسوب عند النقر عليه ينقلنا الى مكان اخر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : في الحاسوب عند النقر عليه ينقلنا الى مكان اخر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم في الحاسوب عند النقر عليه ينقلنا الى مكان اخر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في الحاسوب، عندما نقوم بالنقر على رابط، فإنه ينقلنا إلى مكان آخر. هذا المكان قد يكون داخل نفس الكمبيوتر، أو قد يكون على جهاز كمبيوتر آخر متصل بالإنترنت.

في حالة أن يكون الرابط داخل نفس الكمبيوتر، فإنه يؤدي إلى عرض صفحة ويب أو مستند أو برنامج معين. على سبيل المثال، قد يؤدي النقر على رابط إلى عرض صفحة الويب الرئيسية لموقع ويب، أو إلى فتح مستند نصي، أو إلى تشغيل برنامج ألعاب.

في حالة أن يكون الرابط على جهاز كمبيوتر آخر، فإنه يؤدي إلى عرض صفحة ويب أو مستند أو برنامج معين على هذا الجهاز. على سبيل المثال، قد يؤدي النقر على رابط إلى عرض صفحة الويب الرئيسية لموقع ويب موجود على خادم بعيد، أو إلى فتح مستند نصي موجود على جهاز كمبيوتر آخر، أو إلى تشغيل برنامج ألعاب موجود على جهاز كمبيوتر آخر.

يمكن أن يكون الرابط عبارة عن نص، أو صورة، أو رمز. عند النقر على رابط، يقوم المتصفح بترجمة الرابط إلى عنوان URL، ثم يقوم بإجراء طلب إلى خادم الويب لعرض الصفحة أو المستند أو البرنامج المشار إليه في العنوان.

فيما يلي بعض الأمثلة على الروابط في الحاسوب:

  • روابط داخل نفس الكمبيوتر:
    • رابط إلى صفحة الويب الرئيسية لموقع ويب
    • رابط إلى مستند نصي
    • رابط إلى برنامج ألعاب
  • روابط على جهاز كمبيوتر آخر:
    • رابط إلى صفحة الويب الرئيسية لموقع ويب موجود على خادم بعيد
    • رابط إلى مستند نصي موجود على جهاز كمبيوتر آخر
    • رابط إلى برنامج ألعاب موجود على جهاز كمبيوتر آخر

يمكن استخدام الروابط لجعل المعلومات على الكمبيوتر أكثر سهولة الوصول إليها. على سبيل المثال، يمكن استخدام الروابط لإنشاء قائمة بالمواقع الإلكترونية المفضلة، أو لإنشاء دليل للمستندات والبرامج الموجودة على الكمبيوتر.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...