0 تصويتات
بواسطة
الشّعر اساسه العاطفة الصَّادقة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : الشّعر اساسه العاطفة الصَّادقة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الشّعر اساسه العاطفة الصَّادقة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، الشعر أساسه العاطفة الصادقة. فالشعر هو تعبير عن المشاعر والأحاسيس، وبدون عاطفة صادقة، لا يكون للشعر روح ولا حياة. فالشعراء الحقيقيون هم الذين يعبرون عن مشاعرهم وأحاسيسهم الحقيقية، دون رتوش أو تصنع.

وهناك عدة أدلة على أن الشعر أساسه العاطفة الصادقة:

  • أولًا، الشعر يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتجارب الشخصية للشاعر. فالشاعر الحقيقي يكتب عن ما يشعر به وما يمر به في حياته. فالشعر لا يكون مجرد تعبير عن أفكار عامة، بل هو تعبير عن مشاعر شخصية عميقة.

  • ثانيًا، الشعر يثير المشاعر في المتلقي. فالشعر الجيد هو الذي يثير مشاعر المتلقي، ويجعله يشعر بما يشعر به الشاعر. فإذا لم يكن الشعر صادقًا، فلن يتمكن من إثارة مشاعر المتلقي.

  • ثالثًا، الشعر يؤثر على حياة الناس. فالشعر الجيد يمكن أن يغير حياة الناس، ويجعلهم يفكرون بطريقة مختلفة، أو يشعرون بطريقة مختلفة. فإذا لم يكن الشعر صادقًا، فلن يكون له أي تأثير على حياة الناس.

وهناك العديد من الأمثلة على الشعر الذي يعبر عن عاطفة صادقة. فمثلًا، قصائد المتنبي التي تعبر عن حبه لوطنه، أو قصائد أحمد شوقي التي تعبر عن حبه للوطن والإنسانية، أو قصائد نازك الملائكة التي تعبر عن مشاعرها الداخلية.

وأخيرًا، يمكن القول أن الشعر هو فن التعبير عن العاطفة الصادقة. فالشاعر الحقيقي هو الذي يعبر عن مشاعره وأحاسيسه الحقيقية، دون رتوش أو تصنع.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...