0 تصويتات
في تصنيف العالم العربي بواسطة
اصل عائلة كروش؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اصل عائلة كروش؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اصل عائلة كروش؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أصل عائلة كروش يعود إلى قبيلة الجوازي العربية التي سكنت ليبيا منذ العصور القديمة. يُعتقد أن العائلة نشأت في مدينة بنغازي، حيث كانت تمتلك العديد من الأراضي والعقارات. في القرن التاسع عشر، هاجر بعض أفراد العائلة إلى مدينة درنة، حيث استقروا فيها حتى يومنا هذا.

هناك أيضًا عائلة كروش أخرى تعيش في مدينة أوغدن بولاية أيداهو الأمريكية. يُعتقد أن هذه العائلة هاجرت من ألمانيا في القرن التاسع عشر.

فيما يلي معلومات أكثر تفصيلاً عن أصل عائلة كروش في كلتا المنطقتين:

عائلة كروش في ليبيا:

يُعتقد أن عائلة كروش في ليبيا نشأت في مدينة بنغازي. هناك روايات مختلفة حول أصل العائلة، لكن أكثرها شيوعًا هي أنها تنحدر من قبيلة الجوازي العربية. كانت قبيلة الجوازي من القبائل العربية التي سكنت ليبيا منذ العصور القديمة، ولعبت دورًا مهمًا في تاريخ البلاد.

يُعتقد أن عائلة كروش كانت من العائلات الثرية في بنغازي. كانوا يمتلكون العديد من الأراضي والعقارات، وكانوا من أصحاب نفوذ في المجتمع. في القرن التاسع عشر، هاجر بعض أفراد العائلة إلى مدينة درنة، حيث استقروا فيها حتى يومنا هذا.

عائلة كروش في الولايات المتحدة:

يُعتقد أن عائلة كروش في الولايات المتحدة هاجرت من ألمانيا في القرن التاسع عشر. استقرت العائلة في مدينة أوغدن بولاية أيداهو، حيث عملوا في الزراعة والتجارة.

يُعتقد أن اسم العائلة مشتق من كلمة "Kroch" الألمانية، والتي تعني "الجراد". من الممكن أن يكون هذا الاسم قد أُطلق على العائلة بسبب كثرة أفرادها.

في الوقت الحالي، هناك عائلات كروش في كل من ليبيا والولايات المتحدة. تتواصل العائلتان مع بعضهما البعض، وينظمان منتديات وفعاليات للتواصل بين أفرادها.

بواسطة
نعم ويوجد في مصر

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 1، 2020 في تصنيف العالم العربي بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 19 بواسطة حمزه
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 9 بواسطة منهم ال عائلة كاتب اليمن
مرحبًا بك في موقع ساعدني.

التصنيفات

X
...