0 تصويتات
بواسطة
ماهي مراحل الجري بالتناوب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ماهي مراحل الجري بالتناوب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي مراحل الجري بالتناوب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماهي مراحل الجري بالتناوب الاجابه هي

مرحلة البدء
هي مرحلة الانطلاق التي ينطلق بها اللاعب الأول لكل فريق، وعلى بداية خط الانطلاق يقف اللاعب على مكعب البدء في وضعٍ منخفض يمسك بإحدى يديه عصا السّباق التي يشترط فيها أن لا تلمس الأرض، ومع إشارة البدء يجري اللاعب حتى زميله الآخر الذي يقف في منطقة التسليم والتسلم.

مرحة التّسليم والتّسلُم
في هذه المرحلة يستعد اللاعب الآخر لاستلام العصا من زميله الأول، فعليه أن يهيئ نفسه ويقف في بداية المنطقة ويركّز نظره إلى الخلف بأقلّ زاوية، ليكون جسمه أقلّ التواءً أي بوضعية البدء العالي، وعند استلام العصا من زميله عليه أن يجري بمحاذاة الخط الدّاخلي أو الخط الخارجي لحارة جريه؛ حتى يترك مسافة لزميله القادم وتجنّباً لأيّ عرقلة قد تحدث عندما يريد أن يهدّئ من سرعته القصوى بعد تسليمه للعصا.

مرحلة تسليم العصا وإنهاء السّباق
عند تسليم العصا يجب على اللاعب أن يسلمها بكل أمان ويتأكّد من أن زميله قد قبض على العصا بيده ولم تسقط منه، وعادة قبل تسليم العصا يعطي اللاعب الأول إشارة قبل أربعة أمتار من وصوله بأن ينادي بصوتٍ عالٍ حتى يتهيّأ اللاعب الآخر ويمدّ إحدى ذراعيه للخلف، فاللاعب قد يمدّ ذراعه الأيمن وهي الأكثر كفاءةٍ في مسك العصا، وقد يستخدم الآخر الذراع الأيسر لاستلام العصا، بعد أن يستلم اللاعب الثاني ويسلمها إلى اللاعب الثالث حتى تصل إلى اللاعب الرابع، وهو اللاعب الأخير الذي يقع عليه عبأ الوصول إلى خط النهاية بأقصى سرعة ممكنة وإيصال العصا إلى نقطة النهاية لينهي آخر مرحلة في السّباق.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 2 أيام بواسطة شعيب الجباهي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 2 أيام بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...