0 تصويتات
بواسطة
تعبير كتابي حول حفل زفاف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تعبير كتابي حول حفل زفاف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تعبير كتابي حول حفل زفاف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير كتابي حول حفل زفاف الاجابه هي

يعد الزواج امرا مهما في حياة الانسان وهو احد الاعمال الرئيسية في حياة اي انسان، ولذلك نرى ان جميع الشعوب والثقافات في العالم نظمت هذه المناسبة على الطريقة التي تراها مناسبة، حيث ان الزواج هو عبارة عن اعلان عن ان اثنين من البشر امرأة ورجل قد تزوجا وهذا يعني انهم يستطيعان التفاعل فيما بينها بشكل قانوني. ويعد الاحتفال في الزواج امرا مهما للتعبير عن مدى فرحة الاقارب والزوجين بهذه المناسبة السعيدة من خلال انشاء حفل زفاف كبير يحضره كل الاقارب والاصدقاء لكي يشاركوا العروسين الفرحة.

ويوجد لحفل الزفاف عدة فوائد من ضمنها كما ذكرنا سابقا انها شكل من اشكال التعبير عن الفرحة والسعادة الغامرة بهذه المناسبة التي هي بمثابة الاعلان عن تشكل اسرة جديدة في المجتمع، ومن فوائد حفل الزفاف ايضا هو اشهار الزواج حتى يعلم جيمع سكان المنطقة بذلك.

ويتميز حفل الزفاف في المدينة التي تتميز بانها المكان التي تحتوي على احدث وسائل العيش وتوفرها على كافة الخدمات الحديثة مثل الكهرباء والهاتف والانترنت، وهذا البيئة تجعل الناس اقل ارتباطا فيما بينهم، حيث ان الاعمال هي همهم الوحيد اي جمع المال، والمدينة تختلف عن القرية بكثير، لان القرية يكون اهلها اكثر ارتباطا ببعضهم، وعند حصول اي مناسبة مثل الزواج مثلا فان الناس في القرية تتشارك وتتعاون على اتمام هذه الحفلة ومساعدة اسرة الزوجين في الاحتفال. ولكن في المدينة لا يساعد الناس بعضهم بنفس القدر، والمدينة هي مكان اكثر تطورا، وهناك اماكن مخصصة لانشاء حفل الزفاف، حيث يتم استأجاره لاقامة الحفل به، واهل العريس والعروسة لا يقومون باي جهد لتحضير الحفل، حيث ان هناك عاملين مختصين في هذا الشان وهم من يقوموا بتحضير الانوار والسيارات ومكان الاحتفال باكمله، ولذلك اصبح الامر سهلا، واكثر جمالا.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...