0 تصويتات
بواسطة
نص وصفي لشخصيه من. بيئتك مستعينا بدلائل النمط الوصفي صف ثامن؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نص وصفي لشخصيه من. بيئتك مستعينا بدلائل النمط الوصفي صف ثامن؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نص وصفي لشخصيه من. بيئتك مستعينا بدلائل النمط الوصفي صف ثامن؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أمي شخصية قوية وطموحة. تحب عملها كثيرا وتبذل قصارى جهدها لإعداد دروسها وتقديمها بطريقة ممتعة ومفيدة لطلابها. تحرص على متابعة التطورات في مجال تخصصها والمشاركة في الدورات التدريبية والورش العملية. تحب أن تقرأ الكتب الأدبية والثقافية وتكتب بعض المقالات في صحف محلية. تهتم بشؤون المجتمع والوطن وتساند القضايا العادلة.

أمي شخصية حنونة ورحيمة. تحب عائلتها كثيرا وتعتني بهم بكل حب وإخلاص. تقوم بجميع أعمال المنزل بدون شكوى أو تذمر. تساعد أخوتي في دراستهم وتشجعهم على التفوق والابداع. تستمع إلى هموم زوجها وتنصحه بحكمة وصبر. تزور أقاربها وأصدقائها بانتظام وتحافظ على صلاتها بهم. تحب أن تسافر معنا في الإجازات إلى أماكن جديدة وجميلة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...